رفاييل نادال وزوجته يدخلان عالم العطور من بوابة دار العطور الفرنسية الراقية HENRY JACQUES

  • 2022-11-18
  • 09:36

رفاييل نادال وزوجته يدخلان عالم العطور من بوابة دار العطور الفرنسية الراقية HENRY JACQUES

أطلقت دار العطور الفرنسية الراقية هنري جاك Henry Jacques ثلاثة عطور جديدة تحت اسم In All Intimacy بالتعاون مع نجم التنس رافاييل نادال وزوجته ماريا بيريلو، وبالعمل عن كثب مع الفريق المختص. وهذه العطور هي: Maria Perello، وRafael Nadal Nº1 وRafael Nadal Nº2.

وتُعدّ هذه المرة الأولى التي تدخل فيها الدار الفرنسية في شراكة مع شخصية شهيرة، والمرّة الأولى التي يتعاون فيها نادال مع دار للعطور، كذلك هي المرّة الأولى التي يتعاون الثنائي معاً في مشروع مشترك مماثل.

قالت بيريلو: "تصوّرت هذا العطر ليعكس الشعور بالأمان، والثقة بالنفس، والتفرّد، والقوّة والاكتمال. أردت حقاً أن تُشمّ من خلاله رائحة الأناقة والسعادة قبل أي شيء آخر". ويمتاز عطر Maria Perello بنفحات البنفسج وزهر البرتقال من خلال البرغموت والياسمين، معزّزة بخشب الصندل، والمسك الأبيض.

أما رافاييل نادال، فنقلت Henry Jaques شغفه إلى الحياة من خلال إبداعين فريدين؛ أحدهما عطر أخف يمثّل شخصيّته عندما يلعب التنس، والآخر يعكس لحظاته الشخصية والخاصة، مع الحفاظ على روح الدار المتمثّلة في إنشاء مجموعة عطريّة متكاملة بابتكار عطر لكل مناسبة.

واستقى نادال الإلهام من علاقته القوّية بالبحر الأبيض المتوسط، وقال: "من الصعب تخيّل حياتي من دون البحر الأبيض المتوسّط. فأنا أحبّ رائحة البحر، والحمضيات، والنضارة"، علماً أن مياه البحر لم تكن العنصر الوحيد الذي اعتمد عليه نادال، بل علاقته بالطبيعة والأرض بشكل عام. وأضاف: "بالنسبة إلي، ما من شيء يُضاهي رائحة الأرض بعد المطر، عند مغيب الشمس".

ويجمع عطر Rafael Nadal Nº1 بدقة بين روائح الكزبرة، والزعتر، والبنفسج، والخزامى، والليمون والأرتيميزيا - وكلها نباتات من حوض البحر الأبيض المتوسط ​. ويكمّله تحالف من روائح خشب الأرز، والجلد وخشب الصندل، ويرتبط عطره الثاني وRafael Nadal Nº2 بشاعرية بعطر زوجته من خلال البرغموت، وزهرة الياسمين، والأرجواني، والورد والمسك الأبيض. بالإضافة إلى مكوّنات الحمضيات، والفريزيا وخشب الصندل والتي تكمّل جميعها الرابط.

وتوضح الرئيسة التنفيذية لدار Henry Jacques آن ليز كريمونا أن الاجتماع بنادال وبيريلو وقضاء الوقت معهما في ابتكار عطورهما الخاصة "كان بمثابة متعة حقيقية وبداية فصل جديد نتمنّى نحن الثلاثة أن يدوم. دار اللقاء حول مشاركة العواطف بثقة متبادلة، وقبل كلّ شيء، الرغبة في مشاركة قصّة جميلة وانعكاس للحياة يمكن أن يكون مصدر إلهام للكثيرين. وهذا هو جوهر العطر".

يبلغ سعر قارورة كل عطر من العطور الثلاثة 1.360 دولار.