MOUAWAD تتوسّع عالمياً بافتتاح ثلاثة متاجر جديدة بالولايات المتحدة وبريطانيا وماليزيا في 2023

  • 2022-11-16
  • 10:06

MOUAWAD تتوسّع عالمياً بافتتاح ثلاثة متاجر جديدة بالولايات المتحدة وبريطانيا وماليزيا في 2023

تعتزم دار معوّض Mouawad افتتاح ثلاثة متاجر لها من الجيل الجديد خلال العام 2023 في كل من لوس أنجلوس ولندن وكوالالمبور، وذلك عقب افتتاحها متجراً في هونغ كونغ في أيلول/ سبتمبر 2022.

وستتسم المتاجر الجديدة بمفهوم حديث ومميز في تصميمها ينغمس من خلاله الزوار في عالم معوّض، مع عروض فريدة للمهارة الفنية والألماس من خلال مجموعات مجوهرات وساعات فاخرة. ومن خلال الديكور الأنيق والناعم، يتعرف الزوار أيضاً إلى تاريخ الدار العريق الذي يرقى لأكثر من 130 عاماً من تصميم الإبداعات وصنعها للمشاهير وأفراد العائلات الملكية والعملاء البارزين.

وستشهد الولايات المتحدة باكورة عمليات الافتتاح هذه في الربع الأول من العام 2023، وذلك في "فيا روديو" في قلب منطقة التسوق الفاخر المعروفة عالمياً في بيفرلي هيلز. وتزامناً، ستفتتح الدار متجراً في لندن بفندق "بينينسولا"، وهو المتجر الثاني الذي تختار معوّض فندق "بينينسولا" موقعاً له، بعد هونغ كونغ أخيراً.

أما البوتيك الثالث فيقع في العاصمة الماليزية كوالالمبور، وذلك لمتابعة عملية التوسع التي تنتهجها الدار في آسيا.

وقال الجيل الرابع من الشركاء المؤتمنين على العلامة فراد وألان وباسكال معوض إن هذه المعارض "ستقرّبنا من عملائنا حول العالم وتُبرز على أكمل وجه شغفنا بابتكار ما هو استثنائي، مما يوفّر تجربة أصيلة، وانغماساً حقيقياً في عالم الألماس الذي يترك أثراً لا يُنسى في النفوس".