HUBLOT تكرّم شراكتها مع فندق Grand Cheval Randheli بإصدارين محدودين

  • 2022-11-16
  • 09:32

HUBLOT تكرّم شراكتها مع فندق Grand Cheval Randheli بإصدارين محدودين

تكرّم دار Hublot شراكتها المستمرة مع فندق Cheval Blanc Randheli الراقي في المالديف والذي يحتفل بعيده التاسع، بمجموعة محدودة من ساعتي Big Bang Unico  وBig Bang One Click، كل إصدار منهما مكوّن من 20 ساعة فقط.

تجمع ساعتا Big Bang Unico Cheval Blanc Randheli  وBig Bang One Click Cheval Blanc Randheli ميل Hublot إلى الأسلوب، والتميّز والابتكار الميكانيكي في ساعات أنيقة نابضة بالحياة والأناقة، تماماً كالفندق الذي استقت الساعتان اسمهما منه.

تمتاز ساعة Big Bang Cheval Blanc Randheli بعلبتها المصنوعة من التيتانيوم المصقول وغير اللامع في آن بقطر 42 ملم، وبإطارها الأصفر المصنوع من السيراميك المصقول. الجهة الخلفية للعلبة من التيتانيوم غير اللامع، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 100 متر.

ميناؤها غير لامع بلون الشوكولاته وسوارها من جلد التمساح الأبيض والرمادي الدافئ وسوار إضافية من المطاط الأبيض المخطط.

تحتضن حركة ميكانيكية كرونوغراف ذاتية التعبئة HUB1280 Unico من صنع الدار، بإحتياطي طاقة مدته 72 ساعة.

إصدار من الفولاذ مع ميناء مرصّع

تتألّق ساعة Big Bang One Click Cheval Blanc Randheli بعلبتها المصنوعة من الفولاذ المصقول وغير اللامع في آن بقطر 39 ملم، مع إطار من السيراميك الأصفر المصقول. الجهة الخلفية للعلبة من الفولاذ غير اللامع، وهي مقاومة للمياه لغاية عمق 100 متر.

ميناؤها بلون الشوكولاته بديكور أشعر الشمس ومرصع بـ 11 ألماسة بريانت بيضاء، وسوارها من جلد التمساح الأبيض والرمادي الدافئ، وسوار إضافية من المطاط الأبيض المخطط.

زودت بحركة ميكانيكية كرونوغراف ذاتية التعبئة HUB1280 Unico من صنع الدار، بإحتياطي طاقة مدته 72 ساعة.