"غراند ستورز" تفتتح متجر "ليال" في دبي هيلز مول

  • 2022-11-01
  • 10:36

"غراند ستورز" تفتتح متجر "ليال" في دبي هيلز مول

افتتحت غراند ستورز متجر ليال Layal للعطور ومستحضرات التجميل والعناية الفاخرة في دبي هيلز مول، وذلك في إطار تعزيز الخطة الإستراتيجية للعلامة التجارية.

تبلغ مساحة المتجر الجديد 1871 قدماً مربعة وهو يمتاز بديكوره الفريد وبخدمة الزبائن الاستثنائية والاستشارات الممتازة المخصصة للبشرة والجمال التي يقدمها من خلال خبراء التجميل المتخصّصين. ويحتوي المتجر على مجموعة واسعة من العطور المعاصرة والشرقية وعطور أرابيسك من كبرى العلامات الراقية في هذه الصناعة، ومجموعة حصرية من العطور المتخصصة. ولعشاق المكياج، يقدم المتجر مجموعات من مستحضرات التجميل وأكسسوارات عصرية. وتشمل الخدمات القابلة للتخصيص أيضاً تغليف الهدايا وفن الحفر.

نائب العضو المنتدب لغراند ستورز سامر أبو عيسى قال إن ليال "كمتجر متعدد العلامات التجارية، يجلب أسماء بارزة في صناعة التجميل العالمية"، وأكّد طموح الشركة "تقديم علامات تجارية فريدة تدعم جمال ونقاء المنتجات العضوية التي طُورت عبر عمليات صديقة للبيئة ومستدامة. نحن لدى غراند ستورز، نحترم ونقدر وندعم الحملة العالمية المستمرة نحو كوكب مسؤول اجتماعياً".

وأضاف مدير عمليات متاجر ليال في الإمارات قيس صبري: "يجمع متجر ليال الذي افتتح حديثاً في دبي هيلز مول أفضل مجموعة مختارة من أفضل العلامات التجارية في مجال التجميل، وفريقاً رائعاً من محترفي المكياج وخبراء العناية بالبشرة لتقديم تجربة راقية للزبائن".