IWC SCHAFFHAUSEN تفتتح متجراً جديداً في قطر بالتعاون مع "الماجد"

  • 2022-10-31
  • 10:59

IWC SCHAFFHAUSEN تفتتح متجراً جديداً في قطر بالتعاون مع "الماجد"

افتتحت دار IWC Schaffhausen متجراً جديداً لها في مول بلاس فاندوم في قطر بالشراكة مع مجموعة الماجد.

يقع البوتيك في الطابق الأرضي ويغطي مساحة تزيد على 129 متراً مربعاً ويوفر شفافية كاملة مع نوافذ كبيرة ممتدة من الأرض حتى السقف، مما يخلق جمالية جريئة من خلال التشطيبات الحصرية، والتركيبات الرائعة، وألوان البيج الناعمة واللمسات الخشبية الداكنة.

يستقبل المتجر العملاء على إيقاع حركة الساعة 52610 المصنعة في دار IWC Schaffhausen والمتضمنة لأول مرحلة مزدوجة للقمر وعرض العام بأربعة أرقام. وتُشكل منحوتة حركة الساعة قطعة مركزيّة في البوتيك، وتعرض الخبرة الميكانيكية الاستثنائية للدار وبراعة التصنيع فيها على مر السنين. ويوفر البوتيك مساحة واسعة للعملاء لمعاينة معلومات المنتج على شاشات LED كبيرة واستكشاف مجموعة واسعة من المجموعات على الأسطح الزجاجية الأنيقة ذات الرخام الداكن وبنقاء الكريستال.

يمكن لخبراء وعشاق الساعات الإطلاع على الساعات الحصرية في منطقة الصالة الخاصة المصممة مع مراعاة الأجواء الهادئة حيث يقدم مستشارو IWC  تجربة شراء لا تنسى.

يضم البوتيك كذلك منطقة عرض تروي تاريخ العلامة من خلال رحلة بصرية للساعات، والمقتنيات والصور المعروضة الى جانب الجدران. وتستضيف المنطقة أيضاً ساعات حصرية من هواة جمع ساعات IWC وعشاقها في نوافذ عرض مغطاة خاصة.

المدير الإقليمي للشرق الأوسط والهند وأفريقيا لدى الدار مهدي راجان قال: يَعدّ البوتيك الجديد باستمرارية تقديم أجواء فاخرة لعملائنا الأوفياء في قطر. وكوننا جزءاً من بلاس فاندوم مول، يمكننا ضمان تجربة علامة شاملة لعملائنا، مما يتيح لهم الغوص بشكل أعمق في عالم IWC Schaffhausen بينما يستمتعون ببراعة خبرة الدار الحرفية".

وأكّد نائب رئيس مجموعة الماجد جميل الماجد بدوره خلال افتتاح البوتيك "سعي الدار لتحقيق الالتزام بتوفير خدمة عملاء ممتازة في المنطقة"، وأضاف قائلاً: "نحن متحمّسون جداً للارتقاء بتعاوننا معها إلى آفاق جديدة".