"إدامة" تضع حجر الأساس لمستودعات سترة الصناعية في البحرين

  • 2022-10-31
  • 08:59

"إدامة" تضع حجر الأساس لمستودعات سترة الصناعية في البحرين

وضعت شركة البحرين للاستثمار العقاري "إدامة" الذراع العقارية لشركة ممتلكات البحرين القابضة، حجر الأساس لمشروع مستودعات سترة الصناعية، في حضور كبار مسؤولي الشركة، وشركة ترايدنت، وشركة هوفر سيركلر سولوشنز، ومجلس التنمية الاقتصادية، والمصرف الخليجي التجاري الحاصل على عقد تمويل المشروع، وشركة بولايدس للمقاولات، وشركة الأنصاري للخدمات الهندسية كاستشاري رئيسي، وشركة د.ج. جونز كاستشاري للكلفة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "إدامة" أمين العريض:" إن مشروع مستودعات سترة الصناعية يعدّ من المشاريع اللوجيستية والخدماتية التي تتماشى مع استراتيجية المحفظة الاستثمارية في "إدامة" والتي بدورها تعزز استدامة النمو الاقتصادي من خلال دعم القطاع اللوجيستي في المملكة، واستقطاب الاستثمارات الأجنبية، وخلق فرص عمل نوعية تنمويّة"، وأضاف أن "إدامة" تعتزم المضي قدماً لجذب المشاريع الاستثمارية الاستراتيجية التي تنعكس إيجاباً على الحياة الاقتصادية.

يذكر، أنه في وقت سابق من العام الحالي، تمّ توقيع اتفاقية بين شركة "إدامة" مع شركة ترايدنت مدتها 10 سنوات بقيمة 7 ملايين دولار لتأجير منشأة مساحتها أكثر من 8 آلاف متر مربع في مستودعات سترة الصناعيّة.

مزايا التصميم 

ولفت الرئيس التنفيذي النظر إلى تصميم مستودعات سترة الصناعية كونها محطة واحدة تلبي جميع المتطلبات اللوجيستية للعملاء، مع مساحات مكتبية، ومستودعات، ومراكز للتوزيع، مما يساهم في الارتقاء بمستوى الكفاءة والقدرات الإنتاجيّة للعملاء ودعم سير عملياتهم بسلاسة، أوضح العريض أنها منشأة تخزين عالمية المستوى تقدم خدماتها لقطاع اللوجيستيات في المملكة، فهي تضم عدداً من المرافق المعدة للاستخدام الصناعي والتجاري واللوجيستي والتي يمكن تصميمها بشكل خاص لتلبية متطلبات المستأجرين المختلفة. 
وأضاف العريض أن "إدامة" ستعمل مع شركة ترايدنت وشريكها التجاري هوفر سيركلر سولوشنز لتصميم خصائص المرافق بشكل يتوافق مع المتطلبات الفنية والتشغيلية.

يذكر أن شركة هوفر سيركلر سولوشنز شركة رائدة في مجال توفير حلول التغليف المستدام وإدارة الأساطيل يقع مقرها في ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأميركية، كما تمتاز شركة إدامة بمحفظة متنوعة تشمل عقارات البيع بالتجزئة والضيافة والعقارات التجارية والصناعية في جميع أنحاء المملكة، والتي تهدف إلى الدفع بعجلة النمو الاقتصادي المستدام.