TAG Heuer تقدّم إصدارين جديدين بالتعاون مع NINTENDO

  • 2022-10-14
  • 08:27

TAG Heuer تقدّم إصدارين جديدين بالتعاون مع NINTENDO

يعود صانع الساعات TAG Heuer وNintendo مع ساعتين ميكانيتين محدودتي الإصدار هذا العام، TAG Heuer Formula 1 X Mario Kart Limited Editions (كرونوغراف وكرونغراف توربيون).

تأتي هذه العودة بعد تحول أوّل ساعة قدمتها TAG Heuer بالشراكة مع Nintendo وكانت ساعة TAG Heuer Connected x Super Marion Limited Edition التي تحولت سريعاً إلى ساعة مرغوبة بين هواة سوبر ماريو.

تمتاز نسخة كرونوغراف توربيون التي تطرحها الدار بكمية محدودة مكونة من 250 قطعة فقط باحتضانها حركة Calibre Heuer 02T COSC، وبتقديمها وظائف الساعات، والدقائق، والتاريخ، والكرونوغراف والتوربيون.

ميناؤها من الأوبالين الأسود بحافة سوداء مع مقياس 60 ثانية/ 30 دقيقة مخططة بالأحمر، وعداد كرونوغراف الدقيقة بلون الأنتراسيت عند مؤشر الثالثة، وعقرب أسود، والتوربيون الأسود عند السادسة، وعداد كرونوغراف الساعة عند التاسعة بلون الأنتراسيت.

علبتها من التيتانيوم درجة 5 مصقولة مع مقياس أسود مصقول من السيراميك، وإطار ثابت وسوار سوداء من جلد العجل منقوشة مع بطانة حمراء.

زجاجها مسطّح من الكريستال الصفيري، وتاجها من الفولاذ المصقول عند الثالثة مع زرّي دفع مصقولين عند مؤشري الثانية والرابعة.

الجهة الخلفية للعلبة من الفولاذ مرقمة xxx/250 مع نقش خاص، وتتمتع بمقاومة المياه لغاية 100 متر.