"بنك جوليوس باير" يفتتح مكتباً استشارياً في قطر

  • 2022-10-13
  • 11:21

"بنك جوليوس باير" يفتتح مكتباً استشارياً في قطر

افتتحت مجموعة "جوليوس باير" المصرفية الخاصة مكتبها الاستشاري في الدوحة، وبحضور فيليب ريكنباكر، الرئيس التنفيذي لشركة "جوليوس باير"، وريجيس برغر، رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وعلي رضا فاليزاده، الرئيس التنفيذي لـ"جوليوس باير الشرق الأوسط المحدودة" وسليم بوكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة "جوليوس باير".

وقال رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى "جوليوس باير" ريجيس برغر إن "منطقة الشرق الأوسط تمثل منطقة نمو مهمة لجوليوس باير، وهي اليوم ركيزة أساسية لاستراتيجية البنك". 

وأضاف أن "التوسع نحو قطر يأتي تلبية لطموح البنك والتزامه الطويل الأجل تجاه هذه الأسواق في المنطقة، مشيراً إلى التطور المتسارع الحاصل في قطر، ومعبراً عن ثقته بأن المكتب الاستشاري الجديد في الدوحة، بقيادة سليم بوكر، سيتمكن من تقديم عروض ذات قيمة استثنائية إلى هذه السوق المرموقة".

من جهته، أوضح الرئيس التنفيذي لدى "جوليوس باير" في قطر سليم بوكر إن "قطر عملت على تمكين الموارد الطبيعية لصالح بناء اقتصاد تنافسي مع روابط تجارية متينة بمعايير عالمية وبنية تحتية قوية، إلى جانب وجود جيل جديد من الثروة في قطر ونهدف إلى تسخير خبراتنا لصالح الأجيال الحالية والمستقبلية من المستثمرين".