لازارد ليمتد: سارة السحيمي رئيساً للاستشارات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

  • 2022-09-22
  • 10:03

لازارد ليمتد: سارة السحيمي رئيساً للاستشارات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

جرى تعيينها رئيساً لشركة لازارد المملكة العربية السعودية

عيّنت شركة لازارد ليمتد، سارة السحيمي في مهام رئيس مجلس إدارة الاستشارات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ورئيساً لمجلس إدارة شركة لازارد المملكة العربية السعودية بعد الحصول على موافقة الجهات الرقابية. ويأتي تعيين السحيمي في إطار الالتزام المستمر والمتنامي لشركة لازارد بخدمة عملاء الخدمات المصرفية الاستثمارية في المنطقة من خلال مكتبها في الرياض حيث حصلت الشركة على ترخيص تقديم خدمات الاستشارات المالية منذ العام 2010.

 

خدمات مصرفية استثمارية في المنطقة 

وقال الرئيس التنفيذي للاستشارات المالية في شركة لازارد بيتر أورزاج إن مدينة الرياض تشكل مركزاً طبيعياً للمكتب الإقليمي للشركة، مشيراً إلى أنه يجري من خلال هذا المكتب تقديم الخدمات المصرفية الاستثمارية للعملاء عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 
وأضاف أن تعيين سارة السحيمي رئيساً لمجلس إدارة الاستشارات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يعد بمثابة خطوة أولى في إطار الرؤية لتعزيز حضور الشركة وأعمالها في المنطقة، موضحاً أن السحيمي تتمتع بخبرات طويلة ومعرفة عميقة في مجال الخدمات المالية. 
 من جهتها، قالت سارة السحيمي: "يسرني الانضمام إلى فريق "لازارد" المعروفة بثقافتها المتميزة وعلامتها التجارية القوية على مستوى العالم، وأتطلع إلى العمل مع شبكة المستشارين الدوليين في الشركة لخدمة العملاء المحليين والإقليميين والدوليين والمساعدة في تعزيز نمو محفظة أعمال الشركة في المنطقة". 

السحيمي في سطور 

هذا، وتعدّ سارة السحيمي من الكفاءات السعودية، وقد لمع نجمها مع كونها أول امرأة تتولى مهام رئيس مجلس إدارة السوق المالية السعودي "تداول"، وقد شغلت مواقع قيادية عدة في شركات سعودية مرموقة من بينها الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة أهلي كابيتال. وفي العام 2021، شغلت السحيمي عضوية مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية ممثلة عن القطاع الخاص. 
وسبق لـ سارة السحيمي أن تولت مهام المدير التنفيذي ورئيس قسم الاستثمار في إدارة الأصول شركة جدوى للاستثمار، بعد انضمامها للشركة في أيار/مايو 2007 كمدير أول محافظ استثمارية، والسحيمي حاصلة على بكالوريوس في المحاسبة بمرتبة شرف من جامعة الملك سعود.