"أمانة نجران" توقع عقوداً لتنفيذ مشاريع بلدية وخدمية بأكثر من 26.5 مليون ريال

  • 2022-09-20
  • 14:05

"أمانة نجران" توقع عقوداً لتنفيذ مشاريع بلدية وخدمية بأكثر من 26.5 مليون ريال

وقّعت "أمانة منطقة نجران" عدداً من عقود التنفيذ للمشاريع البلدية والخدمية في المنطقة بقيمة تجاوزت 26.5 مليون ريال مع عدد من الشركات والمؤسسات الوطنية المتخصصة.

الغامدي: العقود تأتي حرصاً من أمانة منطقة نجران على استكمال جميع العقود المخصصة للمشاريع

وفي هذا السياق، أوضح أمين المنطقة صالح الغامدي أن العقود شملت سفلتة وأرصفة وإنارة للأمانة والبلديات والقرى التابعة بمبلغ 7 ملايين و244 ألفاً و202 ريال، إلى جانب عقود دراسات وإشراف بنحو 9 ملايين و832 ألفاً و500 ريال ومجموعة من مشاريع دراسات تطوير الاستثمارات ومسك السجلات المالية وحصر وتقييم الأصول وقطع الغيار بتكلفة اجمالية بلغت 9 ملايين و511 ألفاً و536 ريال.

وأشار الغامدي إلى أن تلك العقود تأتي استمراراً وحرصاً من أمانة منطقة نجران على استكمال جميع العقود المخصصة للمشاريع وإنجازها في أسرع وقت ممكن حتى يستفيد منها المواطن والمقيم بعد الانتهاء منها.

وشدد على المقاولين المنفذين والمتعهدين بالالتزام بالخطة الزمنية المحددة لتنفيذ المشاريع، وفقاً لأعلى معايير الجودة والأداء والإنجاز من دون أي تأخير، مؤكداً أن الأمانة تلزم منفذي المشاريع البلدية بتوفير وسائل السلامة المرورية على المحاور والطرق كافة من أجل سلامة مستخدميها، والوقوف ميدانياً على أرض الواقع، للتأكد من التزامهم بالتنفيذ، وتطبيق اللوائح والأنظمة بحق المخالفين.