"جنرال موتورز" تعيّن جاك أوبال رئيساً لعملياتها في أفريقيا والشرق الأوسط

  • 2022-09-15
  • 19:33

"جنرال موتورز" تعيّن جاك أوبال رئيساً لعملياتها في أفريقيا والشرق الأوسط

أعلنت "جنرال موتورز" عن تعيين جاك أوبال في منصب الرئيس والمدير التنفيذي لعملياتها في أفريقيا والشرق الأوسط ليحل في بداية شهر نوفمبر/ تشرين الثاني مكان لؤي الشرفاء الذي تم تعيينه في منصب نائب الرئيس للمبيعات وخدمات وتسويق المركبات لدى "جنرال موتورز الصين" و "سايك ـ جنرال موتورز" في الصين، وليحلّ بدوره مكان مايك ديفيرو الذي جرى اختياره لمنصب نائب الرئيس للعمليات الرقمية لدى "جنرال موتورز الدولية" في الولايات المتحدة الأميركية.

تعليقاً على تعيينه قال أوبال: "أنا أرى الكثير من فرص النمو أمام "جنرال موتورز" في هذه المنطقة. وكما نعلم، تتوافق رؤية الشركة تماماً مع التطلُّعات والأجندات الملهِمة للقيادات والحكومات في المنطقة، وسوف نتمكّن سوياً من إحداث تغيير للأفضل".

تجدر الإشارة إلى أن جاك أوبال يحمل في جعبته الكثير من الخبرات الدولية، إذ شغل سابقاً العديد من الأدوار القيادية مع "جنرال موتورز" في مجالات المبيعات والتسويق والتخطيط الاستراتيجي للأعمال في كل من الصين، الهند، سنغافورة، الشرق الأوسط وبلده كندا، وهو يحمل شهادة في التجارة (بدرجة الشرف) من "جامعة تورونتو" مع تخصُّص في الشؤون المالية والتسويق.

.