أداة لتعبئة الساعة المتصلة من KROSS STUDIO

  • 2022-09-15
  • 20:20

أداة لتعبئة الساعة المتصلة من KROSS STUDIO

تقدم Kross Studio أداة لتعبئة الساعة المتصلة تمتاز بخطوط نظيفة وتصميم نقي. ويأتي ذلك بعد النجاح الكبير لأدة تعبئة الساعة Advanced x1 المستوحى من سفينة Darth Vader في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

تجمع الأداة الجديدة بين الوظيفة والتصميم، والبساطة والأداء العالي. جهزت بأحدث جيل محركات وبتقنية الاتصال بواسطة البلوتوث وتطبيق للهاتف ذكي.

يمتاز المنتج الجديد بتجهيزه بمحرك التعبئة وداعم مصنوع من الألمنيوم المصقول، والذي بالإمكان تفكيكه بسهولة لتخزينه لدى تعبئة الساعة.

يستغل محرك التعبئة، وهو أحد أقوى المحركات الموجودة حالياً قوة حركته القوية للحفاظ على آلية أي ساعة ميكانيكية أوتوماتيكية موضوعة داخل كبسولة التعبئة، وهو يأتي مزوداً بمستشعر الأشعة تحت الحمراء الذي يكتشف وجود الساعة، وبالتالي ينشط آلية التعبئة. في حال عدم وجود ساعة، يظل الجهاز في وضع الاستعداد للحفاظ على الطاقة.

تتيح واجهة البلوتوث للمالك الوصول إلى جميع معلوماته المتاحة عبر تطبيق مخصص للهواتف الذكية Kross Watch Winder والمتوفر على Apple Store وGoogle Play. وبهذه الطريقة، يمكن للمستخدم تحديد الإعدادات المثلى لطراز ساعته الأوتوماتيكية، وضبط اتجاه الدوران، ووقت الدوران والتحكم في الحمل.

طوّرت اداة التعبئة بواسطة مهندسي Kross Studio، وهي مصممة ومجمعة يدوياً. تتكون من 26 قطعة بوزن إجمالي 2 كلغ ويبلغ طولها 13 سنتمراً وعرضها 15 سنتمتراً، وارتفاعها 21.5 سنتمتراً.

ستكون الأداة متوفرة على موقع Kross Studio ولدى وكلاء التجزئة والموزعين المعتمدين من قبل العلامة.