A.LANGE & SÖHNE: ساعة فريدة لعمل خيري

  • 2022-08-23
  • 10:25

A.LANGE & SÖHNE: ساعة فريدة لعمل خيري

ستتألق الكنوز الميكانيكية لصانع الساعات الألماني إيه لانغي آند صونه A.Lange & Söhne مرة جديدة بين 60 سيارة مذهلة ونادرة، وذلك ضمن أجواء Hampton Court Palace الملوكية في لندن خلال منافسة Concours of Elegance ما بين 2 و4 أيلول/ سبتمبر المقبل.

وستعرض الدار الساكسونية براعتها الفنية بنسخة فريدة من ساعة 1815 Chronograph "Hampton Court Palace" التي ستُطرح في مزاد علني في 6 تشرين الثاني/ نوفمبر من قبل Phillips بالتعاون مع Bacs & Russo  ضمن فعاليات مزاد ساعات جنيف Geneva Watch Auction XVI. وستعود إيرادات الساعة إلى مؤسسة برنس تراست الخيرية Prince’s Trust  التي أسسها أمير واليز، وستُستخدم لتوفير آفاق حياة أفضل للشباب.

صممت علبة الساعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً بقطر 39.5 ملم مع غطاء للعلبة حفر يدوياً على جهته الخارجية شعار Concours of Elegance وعبارة Unique Piece على جهته الداخلية.

زجاجها والجهة الخلفية للعلبة من الكريستال الصفيري، وسوارها مشغولة يدوياً من جلد التمساح الأسود.

ميناؤها أسود من الفضة مع موانئ ثانوية بلون الروديوم، وعناصر مطبوعة وبلون الحجر الرملي.

عقربا الدقائق والثواني من الذهب المطلي بالروديوم، وعقارب الكرونوغراف والثواني وعداد الدقيقة من الفولاذ المطلي بالروديوم.

تحتضن حركة يدوية التعبئة من Lange معيار L951.5 مصنّعة وفق معايير الجودة الخاصة بالدار ومزينة ومجمعة يدوياً، بإحتياطي طاقة يصل إلى 60 ساعة.