ستاندرد تشارترد: عائشة عباس رئيساً لخدمات الأفراد والأعمال في الإمارات

  • 2022-08-23
  • 11:14

ستاندرد تشارترد: عائشة عباس رئيساً لخدمات الأفراد والأعمال في الإمارات

عيّن بنك ستاندرد تشارترد عائشة عباس في مهام رئيس الخدمات المصرفية للأفراد والأعمال في الإمارات، على أن تعمل تحت الإشراف المباشر للرئيس التنفيذي لبنك ستاندرد تشارترد في الإمارات رولا أبو منه، الرئيس الإقليمي للخدمات المصرفية للأفراد والأعمال في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا بونجوي جانجيني.  
وستكون عائشة عباس مسؤولةً عن تنفيذ استراتيجية البنك وتطوير وبناء الأعمال في المجال المصرفي للأفراد في الدولة، مع التركيز على تنمية الخدمات الرقمية للبنك وإدارة الثروات وتوسيع قاعدة العملاء من أصحاب الثروات، وتعزيز العلاقات مع العملاء.

أهمية السوق الإماراتية   

وقالت الرئيس التنفيذي لبنك ستاندرد تشارترد في الإمارات رولا أبو منه إن هذا التعيين يعكس انعكاساً واضحاً لأهمية السوق الإماراتية بالنسبة لستاندرد تشارترد، مشيرة إلى أن دولة الإمارات تعدّ من الأسواق ذات الأولوية بالنسبة الى البنك مع وجود فرص مهمة للنمو. 
وأضافت أبو منه أن بيئة الخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات ساهمت في رفع من مستوى التجربة الشاملة للعملاء، وأصبحت تلبية احتياجاتهم من خلال تقديم المنتجات المبتكرة والحلول الرقمية ذات أهمية كبرى. نحن على ثقة من أن خبرة عائشة الكبيرة ونهجها في العمل الذي يتمحور حول العملاء سيستمران في تعزيز مسارنا الإيجابي في الدولة، ودفع أعمال البنك إلى مرحلة النمو التالية.

خبرة 20 عاماً

وانضمت عائشة إلى بنك ستاندرد تشارترد في شهر شباط/فبراير من العام 2019، وتتمتع بخبرة كبيرة في القطاع المصرفي تزيد على 20 عاماً في إدارة الثروات والخدمات المصرفية الممتازة وخدمات الأفراد، حيث شغلت مهام مدير عام، ورئيس الخدمات المصرفية الممتازة وشبكة فروع البنك في دولة الإمارات، بالإضافة إلى باكستان وسلطنة عُمان والأسواق الأفريقية الرئيسية. وتحت قيادتها، تم تسريع وتحول استراتيجية النمو المحدثة للخدمات المصرفية الاستهلاكية والخاصة والتجارية للبنك، من خلال زيادة التركيز على تجربة العملاء وتوفير الخدمات المخصصة.