البحرين الإسلامي: جواد حميدان رئيساً تنفيذياً للخدمات المصرفية للشركات

  • 2022-08-16
  • 09:25

البحرين الإسلامي: جواد حميدان رئيساً تنفيذياً للخدمات المصرفية للشركات

عيّن بنك البحرين الإسلامي (BisB)، جواد عبدالهادي حميدان في مهام الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية. وتأتي هذه الخطوة لتُعزز من عملية الإحلال الوظيفي للكوادر البحرينية في البنك.  
ويتمتع جواد حميدان بخبرة عملية تتجاوز 17 عاماً في مجال الخدمات المصرفية للشركات والأفراد، وقبل انضمامه إلى بنك البحرين الإسلامي في العام 2018 في مهام مدير رئيسي بدائرة الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية، شغل جواد مناصب رئيسية في إدارة العلاقات المؤسسية في بنوك محلية وإقليمية ودولية عدة كبنك البحرين الوطني وبنك المشرق وبنك ستاندرد تشارترد. 
وعبّر الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي حسّان جرار عن ثقته بأن حميدان سيُسخر خبراته ومهاراته في سبيل تطوير عمل دائرة الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية في البنك وتحقيق المزيد من الإنجازات. 
من جهته، أكد جواد حميدان الاستمرار في تطبيق نهج إدارة البنك في دعم وتوجيه مسيرة التحول الرقمي لمختلف منتجات وخدمات البنك.

ويُعدّ جواد عبدالهادي حميدان من المحكمين المعتمدين والمتخصصين في القطاع المصرفي والمالي، وهو حاصل على بكالوريوس في الاقتصاد من جامعة كارلتون في كندا، وماجستير في العلوم المالية بامتياز من جامعة ديبول في شيكاغو بالولايات المتحدة الأميركية، كما شارك في العديد من البرامج القيادية مع مؤسسات رائدة مثل: إنسيد في سنغافورة وكلية آيفي للأعمال في كندا.