"سيرفوميكس" تفتتح مقراً لها في "المنطقة الحرة لمطارات أبوظبي"

  • 2022-08-08
  • 18:00

"سيرفوميكس" تفتتح مقراً لها في "المنطقة الحرة لمطارات أبوظبي"

أعلنت "المنطقة الحرة لمطارات أبوظبي"، إحدى الشركات التابعة لمطارات أبوظبي، أنها أصبحت مقراً لشركة "سيرفوميكس"، الرائدة عالمياً في أنظمة تحليل الغاز والتي تُعدّ مزوداً رائداً لحلول قياس الغاز الموثوقة والدقيقة للصناعات في جميع أنحاء العالم. وستُقدم "سيرفوميكس" الخدمات الأساسية المتعلقة بالغاز إلى السوق المحلية بينما تخدم الصناعات المهمة من مقرها الجديد داخل "المنطقة الحرّة لمطارات أبوظبي" والوحيد في الشرق الأوسط.

 وتقوم "سيرفوميكس" بتصميم وتصنيع وتوزيع مجموعة واسعة من منتجات وخدمات تحليل الغاز للقطاع الصناعي، يشمل ذلك أجهزة تحليل الاحتراق، ومعدات تحليل العمليات والانبعاثات، وتقنية الاستشعار عن بُعد، بالإضافة إلى تقديم الخدمات والدعم والحلول المتكاملة دولياً.

وباتخاذها من "المنطقة الحرّة لمطارات أبوظبي" مقراً لها، ستتمكن شركة "سيرفوميكس" من تقديم حلول أعمال فريدة تلائم احتياجات القطاعات الحيوية في دولة الإمارات والمنطقة بشكل عام، كما وستُعزز فرص الشراكة مع المتعاملين الحاليين في المنطقة الحرّة لمطارات أبوظبي، ممن هم بحاجة إلى المنتجات والخدمات المتخصصة التي تقدمها سيرفوميكس.

وبقربها من مطارين دوليين يقعان في كل من أبوظبي والعين، توفر "المنطقة الحرة لمطارات أبوظبي" لعملائها فرص ممارسة الأعمال التجارية مع الوصول الكامل إلى جانبي العمليات الجوية والأرضية في المطار، لتحقيق أهدافهم والمساهمة في نمو قطاع الطيران وتنوّع اقتصاد إمارة أبوظبي.

يُذكر أنّ "المنطقة الحرة لمطارات أبوظبي" تُقدم لشركائها الحاليين مجموعة من الفرص والمزايا الفريدة والجذابة، والتي تتضمن موقعاً استراتيجياً، وسهولة الوصول إلى الأسواق الدولية، وبنية تحتية متقدمة، وحلولاً لوجيستية متكاملة.

ولدعم شركائها، تُخطط "المنطقة الحرة لمطارات أبوظبي" لعقد ورشة عمل خاصة بالخدمات التي تقدمها "سيرفوميكس" لتوفير المزيد من الدعم للشركات المحلية.

وفي هذا السياق، قال نائب الرئيس للمبيعات وخدمات المنطقة الحرة في "المنطقة الحرة لمطارات أبوظبي" عادل الطاهري: "يسرّ المنطقة الحرة لمطارات أبوظبي أن ترحب بسيرفوميكس ضمن منظومة أعمالها المتنامية، حيث تتماشى محفظة أعمال سيرفوميكس وسجلها الحافل في تقديم القيمة للمتعاملين ومساعدتهم على النجاح مع المعايير التي وضعناها لكل الشركات الراغبة في أن تتخذ من المنطقة الحرة مقراً لها، كما إنّ الخبرة والكفاءة التي تقدمها هذه الشركة المتخصصة تُعد فريدة على مستوى في المنطقة، الأمر الذي حمّس فريق إدارة المنطقة الحرة لمطارات أبوظبي لأن تستكشف فرص العمل هذا الشريك على المدى الطويل".

ومن جانبه، قال المدير العام لشركة "سيرفوميكس ميدل إيست" أفضل خان: "يُعد تأسيس سيرفوميكس في المنطقة الحرة لمطارات أبوظبي أحدث خطوة تعكس التزامنا بتوسعة عملياتنا التشغيلية في السوق المحلية والإقليمية. وبفضل المزايا والدعم الذي قدمته لنا المنطقة الحرّة لمطارات أبوظبي وما تتضمنه من فرص أصبحت أعمالنا الآن في وضع جيد يمُكننا من تزويد المتعاملين الجدد والحاليين عبر القطاعات ذات الأولوية العالية بأحدث خدمات وحلول أنظمة تحليل الغاز. إضافة لذلك، نحن متحمسون لفرص الشراكات المُحتملة التي ستمكننا من المساهمة بصورة أكبر في نجاح المنطقة الحرة لمطارات أبوظبي وإضافة القيمة للسوق المحلية والإقليمية".