Chopard تواصل شراكتها مع عالم السينما وتقدم مجموعة Red Carpet

  • 2022-07-07
  • 11:23

Chopard تواصل شراكتها مع عالم السينما وتقدم مجموعة Red Carpet

تقدم دار شوبارد Chopard، وجرياً على عادتها منذ بداية شراكتها الرسمية مع مهرجان كان السينمائي، مجموعة جديدة من مجوهرات  Red Carpet، تتضمن تشكيلة من المجوهرات الفاخرة، التي اختارت الرئيسة الشريكة والمديرة الفنية في الدار كارولين شوفوليه موضوع Chopard Loves Cinema مصدر إلهام المجموعة.

تتألف مجموعة Red Carpet من 75 قطعة مجوهرات راقية مستوحاة من المغامرة الكبرى لعالم السينما منذ بداياتها بأفلام الأبيض والأسود وصولاً إلى الأفلام الحديثة النابضة بالألوان والحيوية والتي قدمت بعضاً منها خلال أسبوع الموضة في باريس.

تتألف التشكيلة من عقود وأقراط وأساور مرصّعة بأحجار كريمة فريدة من نوعها، كعقد من الألماس مكلل بألماسة بتقطيع الكمثري باللون الأصفر المائل إلى البني الفاتح بزنة 70 قيراطاً، وقلادة طويلة تزينها تميمة "الحب والسلام" وتنبض بالحيوية بفضل أزهار من الياقوت الأحمر والجمشت والتسافوريت والعقيق، بالإضافة إلى عقد من الروبليت والياقوت الزهري ويبدو كياقة "كلودين" المستديرة وزوج من الأقراط من الألماس بتقطيع الكمثري بزنة إجمالية 35 قيراطاً.

وتشتمل مجموعة مجوهرات Red Carpet أيضاً على زوج من الأقراط المصنوعة من التيتانيوم الملون مرصّعة بأحجار الياقوت والجمشت والألماس الأصفر، بالإضافة إلى سوار عريضة تزينها أحجار الكونزيت والياقوت والجمشت والتنزانيت، كما تشمل المجموعة أيضاً زوجاً من الأقراط المصنوعة من الذهب الزهري والأبيض تزينه زخارف ذهبية.

عقد مصنوع من الذهب الأخلاقي الأبيض المصادق بشهادة التعدين العادل عيار 18 قيراطاً، ومكلل بألماسة بتقطيع الكمثرى باللون الأصفر مائل للبني الفاتح زنة 70 قيراطاً، ومرصّع بالألماس بتقطيع دائري والكمثري وماركيز بزنة 92.31 قيراط.

طوق مصنوع من الذهب الأخلاقي الأبيض المصادق بشهادة التعدين العادل عيار 18 قيراطاً، ومرصّع بالألماس بزنة 204.35 قراريط.

أقراط مصنوعة من التيتانيوم ومرصّعة بأحجار الياقوت بتقطيع دائري زنة 11.01 قيراط، وأحجار الجمشت بتقطيع دائري 11.31 قيراط، والألماس الأصفر المربع الشكل زنة 4.82 قراريط، والألماس الأبيض بتقطيع دائري زنة 6.23 قراريط.

سوار مصنوعة من الذهب الأخلاقي الأبيض المصادق بشهادة التعدين العادل عيار 18 قيراطاً، ومرصّع بالجاديت زنة 81.70 قيراط، والياقوت بتقطيع شوغار لوف sugarloaf زنة 35.97 قيراط، وأحجار القمر بتقطيع الكمثري زنة 15.29 قيراط والألماس بتقطيع دائري زنة 1.20 قيراط.