Jaguar Classic تُعيد تصنيع C-TYPE

  • 2022-07-01
  • 15:47

Jaguar Classic تُعيد تصنيع C-TYPE

أعلنت "جاغوار كلاسيك" عن الإنتهاء من بناء أول طراز مُحدّث من C-type، المستوحى من طراز جاغوار C الأصلي الذي فاز بسباق السيارات الرياضية بطول 224 ميلاً و50 لفة في سباق ريمس غراند بريكس في 29 يونيو 1952، وتم تصنيع جميع طرازات التتابع من C-type يدوياً في ورش كلاسيك وركس في كوفنتري، وفقاً لمواصفات هذه الطرازات لعام 1953.

وتجري عملية الإنتاج المحدودة للغاية للطرازات القديمة وتحديثها بميزات عصرية في إطار ما يعرف بنظام التتابع، حيث يخضع بناء طرازات قديمة مع تحديثات عصرية من C-type لما لا يقل عن 250 ميلاً من الاختبارات المادية بواسطة مهندسي "جاغوار كلاسيك"، بعد عملية بناء تتطلب 3000 ساعة من العمل المتقن والمكثف بدقة ومهارات عالية.

يتوفر للعملاء 12 لوناً تراثياً خارجياً للاختيار من بينها، بما في ذلك باستيل جرين لهذه السيارة، وباستيل بلو وبريتش راسينج جرين مع دائري متباين، إضافة إلى فرصة اختيار المواصفات الداخلية الخاصة بهم من مجموعة من ثمانية ألوان جلدية.

وتمّ اعتماد نماذج التتابع من قبل الاتحاد الدولي للسيارات، وهي مؤهلة للمشاركة في جميع سباقات FIA التاريخية، بما في ذلك "تحدي جاغوار كلاسيك"، والتي تُقام في مجموعة متنوعة من حلبات السباق المختلفة بما في ذلك لومان وسيلفيرستون.