ناصر النويس ينال جائزة "إنجاز العمر" من بيزنس ترافيلر الشرق الأوسط

  • 2022-05-31
  • 10:22

ناصر النويس ينال جائزة "إنجاز العمر" من بيزنس ترافيلر الشرق الأوسط

نال رئيس مجلس إدارة شركة روتانا ناصر النويس، جائزة "إنجاز العمر" خلال حفل توزيع جوائز مجلة بيزنس ترافيلر الشرق الأوسط 2022. ونظراً الى استيفائه مؤهلات الريادة، بات النويس أوّل رئيس مجلس إدارة مجموعة فندقية ينال هذه الجائزة اللامعة التي تثني على أداء روّاد قطاع الضيافة الذين لديهم بصمتهم الاستثنائية في المنطقة.

ومن خلال تأسيسه لشركة روتانا في العام 1992، مهّد النويس الطريق أمام العلامة المحلية لتحقيق رؤيتها في أن تصبح إحدى مجموعات الضيافة الرائدة في المنطقة، والتي أرست معايير جديدة بين منافسيها في قطاع الضيافة العالمي. ومن خلال دوره كرئيس لمجلس الإدارة، حرص النويس على ترسيخ مكانة روتانا من خلال تنفيذ الوعد الذي قطعته لضيوفها "معنا للوقت معنى" مع اتباع نهج أصيل في شتى أنحاء المنطقة.

وتعليقاً على نيله الجائزة قال النويس: "أشعر بالفخر لنيلي جائزة "إنجاز العمر" الرفيعة من مجلة بيزنس ترافيلر الشرق الأوسط، وهي شرف لي ولكل زملائي في روتانا. وإن دلّت هذه الجائزة، فإنما تدل على عملنا الجاد والتزامنا الثابت على مدى سنوات بجعل روتانا شركةً ناجحةً على المستوى الدولي. ومنذ افتتاح فندق الشاطىء روتانا أبوظبي، أول فندق لنا في العام 1993، تمثّلت رؤيتنا في تأسيس مجموعة ديناميكية ورائدة ترتقي بمعايير الضيافة العربية. واليوم، أنا فخور لأن الفريق يزدهر ويواصل تعزيز نمونا من دون المساومة على جودة خدماتنا ووعدنا".

وقبل تأسيسه لروتانا، أمضى النويس 14 عاماً من مسيرته المهنية رئيساً لمجلس إدارة شركة أبوظبي الوطنية للفنادق، حيث عمل خلال هذه الفترة على دعم روّاد قطاع الضيافة العرب المحترفين الذين ساهموا في تحقيق رؤية أبوظبي وجعلها مركز أعمال ووجهة سياحية رائدة عالمياً.

وإلى جانب جائزة "إنجاز العمر"، حصدت روتانا جائزة "أفضل علامة فندقية في الشرق الأوسط" للعام السادس على التوالي. وتشيد هذه الجائزة بالتزام المجموعة بإرساء معايير التميز في الخدمات وتقديم تجارب إيجابية باستمرار للمسافرين في كل أنحاء المنطقة، كما حازت روتانا على جائزة " أفضل فندق أعمال في الأردن" عن فندق روتانا عمان، وجائزة " أفضل فندق أعمال في البحرين" عن فندق روتانا داون تاون المنامة ، بينما حاز فندق جفينور روتانا بيروت على جائزة اكثر فندق أعمال موصى به في لبنان..