غيلياد ساينسز تتوسع في المنطقة

  • 2022-05-31
  • 12:41

غيلياد ساينسز تتوسع في المنطقة

افتتحت غيلياد ساينسز للمستحضرات الصيدلانية الحيوية، مكاتب جديدة لها في دبي لتعزيز حضورها الإقليمي في الشرق الأوسط، وذلك بعد افتتاح مكاتبها في الرياض أخيراً.

حضر الافتتاح وكيل وزارة الصحة ووقاية المجتمع المساعد لقطاع التنظيم الصحي أمين حسين الأميري، والمدير العام لدائرة الاقتصاد والسياحة بدبي هلال سعيد المري، ونائب مدير عام هيئة الصحة بدبي علوي الشيخ علي، والمدير التنفيذي لمؤسسة دبي للرعاية الصحية يونس كاظم ومدير إدارة الصيدلة والخدمات الدوائية في هيئة الصحة بدبي علي السيد.

نائب الرئيس الأول لقسم حلول المرضى في العالم في غيلياد ساينسز جاكوبو أندريوس قال: "يستفيد قطاع الأدوية في الإمارات من الارتفاع المستمر في عدد السكان وزيادة المداخيل ومن خطة التأمين الصحي الإلزامي التي أُطلقت اخيراً، كما يشهد في المقابل قطاع الرعاية الصحية تحسناً مستمراً واستثمارات إستراتيجية لتوفير خدمات طبية عالية الجودة. من جهتنا، نحن حريصون على ترسيخ وجودنا بالإمارات والمنطقة وسنواصل ضخ استثماراتنا في البنية التحتية وفي تنمية المواهب والمهارات للإفادة من هذه الاتجاهات الإيجابية والوفاء بالتزاماتنا في مجال العلوم".

وشدّد المدير العام للشركة في الشرق الأوسط فريدريكو سيلفا على التزام "غيلياد بالحفاظ على مكانتها كأفضل مكان للعمل، ولذلك تستثمر في تطوير مكاتب حديثة تساهم في استقطاب المواهب والاحتفاظ بها لترسيخ قيمها الأساسية المتمثلة بتطوير وتقديم علاجات مبتكرة لأمراض السرطان والتهاب الكبد الفيروسي وفيروس نقص المناعة البشرية". وأضاف: "ضمن إطار رؤيتنا لتوفير عالم أكثر صحة للجميع، نسعى إلى تقديم الأدوية المبتكرة التي تؤمن الوقاية والعلاج من الأمراض التي تهدد الحياة، ونخصص جزءاً من استثماراتنا لتحسين تجربة موظفينا وتمكينهم من تقديم خدمة أفضل للمرضى".