"أنابيب الشرق" توقع عقداً بقيمة 490 مليون ريال سعودي مع "المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة"

  • 2022-05-30
  • 22:18

"أنابيب الشرق" توقع عقداً بقيمة 490 مليون ريال سعودي مع "المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة"

أعلنت شركة "أنابيب الشرق المتكاملة للصناعة" السعودية، المتخصصة في تصنيع أنابيب اللحام القوسي الحلزوني المغمور، عن توقيع عقد بقيمة 490 مليون ريال سعودي مع "المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة" لتوريد وتسليم أنابيب لنظام نقل المياه. ويأتي هذا العقد بعد اتفاقية سابقة تم توقيعها مع المؤسسة في مارس 2022 بقيمة 497 مليون ريال.

الرئيس التنفيذي لـ "أنابيب الشرق" محمد الشاهين قال: "أعدت أنابيب الشرق نفسها جيداً لمواصلة ترسيخ مكانتها الرائدة في السوق السعودي، مدعومةً بالقدرات والمهارات اللازمة لذلك، وهو ما يتضح من فوزها بعقدين رئيسيين مع المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة هذا العام، ونتطلع إلى مواصلة التعاون الوثيق بيننا لتحقيق مستهدفات البنية التحتية في المملكة، بما يتماشى مع رؤية 2030". وتوقع الشاهين زيادة في الطلب المرتبط بالمشاريع المستقبلية على مدى العامين إلى الثلاثة أعوام المقبلة.

من جهته، قال نائب الرئيس للأعمال التجارية في "أنابيب الشرق" علي المكرمي: "مع أعمال تسليم بقيمة تقارب المليار ريال سعودي على مدى الـ 12 شهراً المقبلة، نحن على استعداد تام للحفاظ على سجلنا الحافل بالإيفاء بتعاقداتنا، وتسليم مثل هذه المشاريع المهمة في وقتٍ قياسي".