BOUCHERON تفتتح متجراً رئيسياً جديداً في دبي مول

  • 2022-05-28
  • 09:29

BOUCHERON تفتتح متجراً رئيسياً جديداً في دبي مول

افتتحت دار بوشرون Boucheron متجراً رئيسياً جديداً في دبي مول، وذلك في إطار تعزيز تواجدها في الشرق الأوسط.

يشغل البوتيك مساحة 184 متراً مربّعاً في الطابق الأرضي من فاشن أفينيو في دبي مول، ويعكس الهويّة العالمية الجديدة التي تتخذها متاجر الدار. يمتاز بتصميم فريد، باريسي الطابع يحمل ملامح من مقر بوشرون التاريخي أوتيل بارتيكولييه في ساحة فاندوم في باريس. وتتكامل ديكوراته الداخلية مع مفهوم التصميم الذي تشتهر به الدار لناحية عرض المجوهرات المبهرة في بيئة عصرية تبث أجواء من الدفء والترحيب. ويعيد المتجر ترجمة رموز ساحة فاندوم، باستخدام جماليات باريسية مثل الرخام الداكن المقولب، والإطارات المعدنية السوداء والتناسق الخاص بالكلاسيكية الفرنسية.

سيختبر العملاء في المتجر الجديد تجربة جديدة أكثر خصوصية وذلك بفضل الصالون الحصري الخاص بكبار الشخصيات والمزيّن بتوليفة من الأنماط الهندسية والعضوية، كما تمثّل الرسوم المعروضة على الجدران العلاقة القوية التي تربط Boucheron بالطبيعة والتي كانت مصدر الإلهام الأساس للمؤسس فريدريك بوشرون حين ابتكر العام 1879 عقد علامة الاستفهام الشهير Question Mark. وكما نستدل من رسوم أحدث مجموعة من المجوهرات الراقية المعروضة أيضاً على الجدران، فإن كلير شوان تكرّم رؤيته للطبيعة وتتخطّى الحدود النمطية السائدة في عالم المجوهرات الراقية بتقديمها العام 2018 بتلات الزهور الطبيعية إلى عالم المجوهرات الراقية من خلال خواتم Fleur Eternelles. ويهدف صالون كبار الشخصيات إلى تشكيل فضاء حميم وخاص للضيوف يتيح لهم تقدير تاريخ الدار، وثقافتها، وروحها الإبداعية الحرّة، مع الاستمتاع في الوقت ذاته بالخدمة المميزة.

ويعرض المتجر الجديد مجموعات المجوهرات الشهيرة مثل Quatre وSerpent Bohème وAnimaux de Collection و Nature، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من قطع المجوهرات الراقية المتاحة لعملاء البوتيك، من ضمنها قطع من مجموعات Histoire de Style، وArt Déco، و Carte Blanche، و Contemplation، علماً أن مجموعات "حكاية أسلوب" Histoire de Style التي تصدر في شهر كانون الثاني/يناير من كل عام، تستقي إلهامها من أرشيف الدار وتعيد إحياء التصاميم التاريخية من خلال رؤية كلير شوان الإبداعية. أما مجموعات Carte Blanche التي تصدر في شهر تموز/ يوليو، فهي تتمحور حول موضوع إبداعي من اختيار شوان تطلق فيه العنان لمخيّلتها.