"بين آند كومباني" تعيّن أحمد بشناق شريكاً جديداً ورئيساً لمكتبها في السعودية

  • 2022-05-23
  • 13:26

"بين آند كومباني" تعيّن أحمد بشناق شريكاً جديداً ورئيساً لمكتبها في السعودية

عيّنت شركة "بين آند كومباني" أحمد بشناق شريكاً جديداً ورئيساً لمكتبها في السعودية.

ومن خلال منصبه الجديد، سيتولى بشناق مسؤولية الإشراف على العمليات اليومية في مكتب الرياض، وتقديم التوجيه الاستراتيجي بهدف المساعدة على تحقيق النتائج الإيجابية في سوق المملكة.

ويمتلك بشناق، السعودي الجنسية، خبرة مهنية تزيد على 20 عاماً في مجال الاستشارات الاستراتيجية، والخدمات المالية، ورأس المال الجريء، حيث عمل سابقاً في شركة "بين آند كومباني" خلال الفترة من العام 2010 إلى 2013 في مجال تقديم الاستشارات للعملاء في ما يتعلق بالتطوير الاستراتيجي، وتحسين أداء الأعمال التجارية، بالإضافة إلى دوره الرائد في تعزيز آليات الحوكمة في المؤسسات.

كما تولّى بشناق منصب المدير الإداري في شركة "إعمار المدينة الاقتصادية"، وهي شركة مدرجة في السوق المالية وتُعدّ المطور الرئيسي لـ"مدينة الملك عبدالله الاقتصادية"، وذلك قبل التحاقه بالعمل في شركة "بين آند كومباني"، حيث تولّى قيادة برنامج التطوير والتحوّل الكامل لإعادة تشكيل فريق القيادة وتحسين العمليات التجارية وإعادة هيكلة ديونها الطويلة الأجل وهيكلية رأس المال، كما يُعدّ الشريك المؤسّس لشركة "كورنرستون فينتشرز"، الاستشارية المتخصّصة في تقديم الأعمال الاستشارية في دول مجلس التعاون الخليجي، ايضاً عمل سابقاً في "البنك السعودي للاستثمار". وبدأ بشناق حياته المهنية المصرفية مع مجموعة "سامبا" المالية في مجال الخدمات المصرفية للأفراد.