تعاون بين MB& و REUGE يثمر علبة موسيقى

  • 2022-05-10
  • 19:23

تعاون بين MB& و REUGE يثمر علبة موسيقى

فتحتMusicMachine 1 العام 2013 الباب أمام MB&F للتعاون مع مبتكرين خارجيين في مشاريع من خارج سياق صناعة ساعات اليد؛ مما أدى إلى ولادة فئة جديدة هي "المبتكرون الشركاء" Co-Creators التي دعت MB&F إلى عالم أبعد من صناعة الساعات الصغيرة. إلى صناعة لا تقيس الوقت، بل علبة موسيقى ابتكرتها بالتعاون مع Reuge المتأصلة في صناعة العلب الموسيقية، من التصميم وصولاً إلى الموسيقى. وتعكس MusicMachine 1 كل التقليد والعناصر المكونة لعلبة موسيقى فاخرة، إنما متجسدة في أسلوب MD&F الفريد.

اليوم تقدم الدار MusicMachine 1 بإصدار جديد MusicMachine 1 Reloaded وبكمية محدودة مكونة من 33 قطعة باللون الأزرق، و33 باللون الأحمر و33 باللون الأسود.

وكما في النسخة الأصلية، كل من الأسطوانات في MusicMachine 1 Reloaded  تلعب ثلاثة أنغام، جميعها منتقاة شخصياً من قبل الرئيس التنفيذي لدار MB&F مكسيميليان بوسير. وتؤدي الأسطوانة اليسرى موضوع حرب النجوم “Imperial March” من The Empire Strikes Back، والموضوع من Star Trek. وبالعودة إلى الأرض، تؤدي الأسطوانة الثانية موسيقى بينك فلويد Another Brick in the Wall، وديب بوربل Smoke on the Water وجون لينون Imagine.

يتكون هيكل الساعة الأساسي من الألمنيوم المؤكسد، وأذرع الامتداد من الألمنيوم المؤكسد والمطلي بالخرز وأسود مؤكسد غير لامع للنسخة السوداء.

يبلغ عرضها 381 ملم، وطولها 476 ملم وارتفاعها 140 ملم ووزنها الإجمالي نحو 3 كيلوغرامات. أما المنصة المعززة للرنين فمصنوعة من الخشب الأسود بلمسة نهائية غير لامعة.

تحتضن MusicMachine 1 Reloaded حركتين 3.72 (الرقم 3 يرجع إلى الألحان على كل أسطوانة؛ و72 إلى عدد الأنغام على كل مشط)؛ إحدى الحركات هي "يمين" والأخرى "يسار" والاثنتان تدوران باتجاهين معاكسين، وتتمتعان بإحتياطي طاقة مدته نحو 10 دقائق.