"إيدج": سيف علي الدهباشي رئيساً تنفيذياً جديداً لشركة "الطيف"

  • 2022-04-08
  • 20:39

"إيدج": سيف علي الدهباشي رئيساً تنفيذياً جديداً لشركة "الطيف"

عيّنت مجموعة "إيدج" للتكنولوجيا المتقدمة سيف علي الدهباشي في منصب الرئيس التنفيذي لشركة "الطيف" التابعة لها والمزوّد الرائد في الإمارات لدعم دورة الحياة للمنصات والأنظمة البرية العسكرية من خلال خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة وإدارة سلسلة التوريد والتدريب الفني والخدمات الهندسية. وتعدّ "الطيف" جزءاً من قسم العمليات البرية ضمن قطاع المنصات والأنظمة التابع لمجموعة "ايدج".

ويمتلك الدهباشي خبرة تتجاوز 17 عاماً في وضع وتطبيق برامج تحويلية واسعة النطاق في بعض من أهم المؤسسات التجارية، بما في ذلك شركات إماراتية مثل "ستراتا للتصنيع" وشركة "مبادلة للاستثمار"، وكان يشغل سابقاً منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة "الطيف".

المنلا: تعيين الدهباشي رئيساً تنفيذياً لـ"الطيف" يأتي بهدف الاستفادة من خبراته الواسعة

وفي هذا السياق، قال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة "ايدج" منصور الملا إن تعيين سيف الدهباشي في منصب الرئيس التنفيذي لشركة "الطيف" يأتي بهدف الاستفادة من خبراته الواسعة ومهاراته القيادية لإدارة أعمال الشركة وتحفيز النمو تماشياً مع رؤية الشركة وأهدافها الإجمالية.

وأضاف الملا أن من أهم ركائز تلك الاستراتيجية هو الدعم والتطوير المستمرين للقدرات السيادية للإمارات وسط سعيها لأن تصبح مركزاً عالمياً للتقنيات المتقدمة والخدمات الدفاعية، متمنياً لـ الدهباشي التوفيق والنجاح في منصبه الجديد.