KIB يعيّن فهد البدر مديراً عاماً لإدارة العمليات

  • 2022-03-14
  • 08:30

KIB يعيّن فهد البدر مديراً عاماً لإدارة العمليات

عيّن بنك الكويت الدولي (KIB) فهد عثمان البدر في مهام مدير عام إدارة العمليات في البنك، ومن المقرر أن يقود البدر من خلال موقعه فريق عمل تلك الإدارة بهدف المساهمة في رفع مستوى الكفاءة والفعالية للعمليات التشغيلية في البنك، مع توليه مهمـة التخطيـط الاسـتراتيجي والتنفيــذ للحلــول والبيئــات التشــغيلي. 
وأكد KIB أن البدر يتمتع حالياً بجميع المهارات والأدوات اللازمة التي تمكنه من قيادة هذه الإدارة بنجاح، وسبق لـ البدر أن انضـم إلـى فريـق الإدارة التنفيذيـة فـي KIB خلال العام 2019 كمساعد مدير عام للعمليات، حاملاً معـه سجلاً حافلاً مـن الخبـرة الممتدة لأكثـر مـن 18 عامـاً شغل خلالها مواقع قيادية ووظائف في أكثر من مصرف كويتي، علمـاً بـأن خبرتـه الرئيسـية تتركـز فـي مجـال إدارة العمليـات التشـغيلية.
كما إن هذا التعيين يأتي منسجماً مع حرص البنك على تبني الكوادر الوطنية من أصحاب الكفاءات والخبرات وحرصه على رعايتها وتطوير قدراتها وتمكينها من شغل المهام القيادية. 
والبدر حاصل علـى شـهادة ماجستير في إدارة الاعمال من جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، الكويت، إلى جانب شهادات مهنية عدة في قطاع الأعمال من جامعات عالمية مرموقة، منها جامعة كاليفورنيا – بيركلي، وهارفارد.