"سوذبيز" للعقارات الدولية" تفتتح أول مكتب لها في الكويت

  • 2022-03-10
  • 12:34

"سوذبيز" للعقارات الدولية" تفتتح أول مكتب لها في الكويت

إفتتحت شركة "سوذبيز للعقارات الدولية" مكتب "سوذبيز الكويت للعقارات الدولية" في الكويت، تحت إشراف باولا الصبّاح ومايكل بولا.

وسيقدم المكتب الجديد خدمات شركة "سوذبيز للعقارات الدولية" للمقيمين في دولة الكويت ودول الخليج العربي لمساعدتهم على الاستثمار في الأسواق الأجنبية.

ويعدّ المكتب نوعاً جديداً من مكاتب "سوذبيز"، حيث يقدم خدمات استشارية للمقيمين في الخليج تم ابتكارها خصيصاً لتوفير معايير تقييم المساكن الفاخرة والعقارات الكبيرة على مستوى دولي، وسيركز المكتب على تقديم خدماته للمقيمين في دولة الكويت ودول الخليج العربي لمساعدتهم على توجيه الاستثمار في الأسواق الأجنبية الى جانب الخدمات الأخرى المقدمة من سوذبيز للعقارات الدولية.

وستستعيض الشركة عن تعيين الوكلاء لعرض العقارات بفريق متخصص في الاستحواذ والذي يقدم لراغبي شراء العقارات المعلومات التحليلية الكاملة للأسواق المراد الاستثمار بها، ومن ثم العمل مع الشركات المحلية التابعة لها والتي تستطيع توفير الفرص التي تتماشى مع المعايير الملائمة التي تضعها.

وتمثل المكاتب العائلية الخاصة في الخليج نسبة كبيرة من مشتري المنازل الفاخرة والعقارات الكبيرة في جميع أنحاء العالم، وسوف يساعد مكتب سوذبيز الكويت في إدارة جوانب عمليات الاستحواذ وتصفية الاستثمار، وهي خدمة تفوق ما تقدمه شركات التسويق من خدمات.

ويتمتع مديرو "سوذبيز الكويت" بعلاقات وطيدة مع أسواق العقارات في نيويورك ولوس أنجلوس وباريس ولندن والمغرب وميونيخ وإسبانيا، وذلك بالتنسيق مع المكاتب التابعة لـ"سوذبيز" في جميع أنحاء العالم. ويتميز كل منهم بنظرته التحليلية المتعمقة على المدى الطويل للممتلكات، وهو النهج الأقرب لما هو متبع في الأصول التجارية. ومن المتوقع أن يكون مكتب "سوذبيز الكويت" مصدراً مهماً لتوجيه العملاء المحتملين للشركات التابعة لـ"سوذبيز" في الأسواق العالمية.

ويُعدّ هذا المكتب الرابع لـ"سوذبيز للعقارات الدولية" في المنطقة وسيكون كمكتب شريك لمكتب "سوذبيز دبي".