نيوم: ريان محمد فايز نائباً للرئيس التنفيذي

  • 2022-03-10
  • 08:37

نيوم: ريان محمد فايز نائباً للرئيس التنفيذي

عيّنت شركة نيوم ريان بن محمد فايز في مهام نائب الرئيس التنفيذي، لينضم بذلك إلى فريق الإدارة العليا في وقت تشهد فيه الشركة تطورات متسارعة وتوسع ملحوظ منذ انطلاق مرحلة تنفيذ المشاريع مطلع العام الماضي. 
وقال الرئيس التنفيذي لنيوم نظمي النصر إن الشركة تنمو وتتوسع بشكل متسارع، حيث يجري العمل على مدار الساعة في جميع المشاريع، ولاسيما بعد اطلاق "ذا لاين"، و"أوكساجون" و"تروجينا"، مشيراً إلى أن ذلك يتطلب بل شك الاستعانة بالمزيد من الكفاءات ذات الخبرات، ولاسيما في فريق الإدارة العليا، حيث سيعمل الجميع جنباً إلى جنب لتحقيق رؤية نيوم. 
ولفت النصر النظر إلى أنه وفي ظل هذه التطورات، جرى تعيين ريان بن محمد فايز نائباً للرئيس التنفيذي، على أن يباشر مهامه في مطلع شهر حزيران/يونيو المقبل. 

خبرة وكفاءة 

يذكر أن ريان بن محمد فايز يشغل حالياً مهام العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للبنك السعودي الفرنسي، وقد شغل سابقاً منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة صافولا، كما ويشغل عضوية مجلس إدارة مجموعة من الجهات، ومنها مؤسسة حديقة الملك سلمان، ومؤسسة المسار الرياضي وشركة العلا للتطوير إضافة إلى عضويته في مجالس ولجان أخرى مختلفة، وهو يحمل درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من معهد ماساتشوستس للتقنية (MIT) بالولايات المتحدة الأميركية، كما يملك خبرة واسعة في قطاع المال والأعمال.