فنادق ومنتجعات ويندام تواصل نموّها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

  • 2022-02-23
  • 13:55

فنادق ومنتجعات ويندام تواصل نموّها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

تواصل فنادق ومنتجعات ويندام جهودها لتوسيع حضورها في أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا بافتتاح سلسلة من الفنادق الفاخرة أخيراً واستعدادها لافتتاح منشآت جديدة خلال العام 2022. ووقعت العلامة ما يقارب من 70 اتفاقية لافتتاح فنادق ووجهات جديدة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال العام 2021، كما أطلقت العديد من المبادرات المتعددة الجوانب لدعم الشركاء في قطاع الفنادق وتمكينهم في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لمواكبة التغيرات التي طرأت أخيراً على القطاع واستمرار القيود المفروضة على السفر. 

وواصلت ويندام تقديم المزيد من خيارات الإقامة، في منطقة الشرق الأوسط، وخصوصاً في دبي بالتزامن مع إطلاق إكسبو 2020 دبي، بما في ذلك مجموعة من الفنادق التي تحمل علامة هوارد جونسون ورمادا، بالإضافة إلى علامتي لاكوينتا ودايز إن باي ويندام اللتين تمّ إطلاقهما في السوق للمرة الأولى في العام 2021، كما عززت ويندام من حضورها في سلطنة عمان بافتتاح منتجع ويندام جاردن صلالة مرباط على الواجهة البحرية في هذه الوجهة الرائدة. وحققت ويندام مزيداً من النمو في تركيا، بافتتاح ما يقارب 90 فندقاً في جميع أنحاء الدولة، بالإضافة إلى إطلاق علامتها التجارية الاقتصادية دايز إن لأول مرة في اسطنبول وأنقرة. وبلغ عدد فنادق ويندام في الهند 50 فندقاً، مع افتتاح عقارات جديدة، مثل يابور وفاراناسي وموهالي وأودايبور تحت علامات رمادا وهوارد جونسون. 

وقال الرئيس والمدير الإداري لدى فنادق ومنتجعات ويندام في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ديميتريس مانيكيس: "نحن فخورون بما حققته ويندام من توسع ونجاح في مختلف أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا على الرغم من التحديات التي واجهها قطاع السفر، ويسعدنا أن نقدّم فنادق مميزة للضيوف في العام 2022 وما بعده بالتعاون مع شركائنا وفرق العمل لدينا في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا".