"الاتحاد العالمي لرأس المال الخاص" غف رئيساً والصلح وبرانكو عضوين

  • 2022-02-21
  • 10:53

"الاتحاد العالمي لرأس المال الخاص" غف رئيساً والصلح وبرانكو عضوين

عيّن "الاتحاد العالمي لرأس المال الخاص" (Global Private Capital Association) GPCA درو غف، المدير التنفيذي والشريك المؤسس في سغيولر غف آند كومباني، رئيساً لمجلس الإدارة، في ما جرى اختيار د.كريم الصلح، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي في شركة "جلف كابيتال" وأوتافيو كاستلو برانكو، كبير المدراء التنفيذيين وعضو مجلس إدارة باتريا إنفستمنتس، كعضوين جديدين في مجلس الإدارة. وعيّن مجلس إدارة "جي بي سي إيه" نيكولاس روهاتن، الرئيس التنفيذي ورئيس الاستثمارات لدى مجموعة روهاتن، كعضو فخري.
ويعدّ أعضاء "جي بي سي إيه" مستثمرين بارزين في عموم آسيا وأميركا اللاتينية وأفريقيا ووسط وشرق أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط حيث يديرون مجتمعين أكثر من 2 تريليون دولار من الأصول. 
وقالت الرئيسة التنفيذية وعضوة مجلس إدارة "الاتحاد العالمي لرأس المال الخاص كيت أمبروز إن هذه التعيينات تتزامن مع تسجيل استثمارات رأس المال الخاص مستويات قياسية في عموم آسيا وأفريقيا ووسط وشرق أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط. وأضافت:" كان "درو" من الأعضاء المؤسسين للاتحاد وهو يأتي بخبرات استثنائية إلى منصبه كرئيس لمجلس الإدارة باعتباره من رواد الاستثمار في العديد من الأسواق التي نمثلها. ويتحلى باتريا بتاريخ طويل في مجال الملكية الخاصة والأصول الحقيقية في أميركا اللاتينية في حين أن "جلف كابيتال" تدعم الشركات المبتكرة في عموم منطقة الشرق الأوسط وخارجها".
بدوره، لفت رئيس مجلس الإدارة درو غف النظر إلى أهمية المرحلة الحالية بالنسبة الى الاتحاد ولأعضائه مع استمرار فرص الاستثمار في التزايد في آسيا وأفريقيا وفي وسط وشرق أوروبا وأميركا اللاتينية والشرق الأوسط.
وسيركز درو غف على مواصلة الأعمال المهمة التي بدأت منذ عامين، عندما عكف الاتحاد على تجديد تموضعه الاستراتيجي وتجديد العلامة التجارية تحت قيادة نك روهاتن الذي سيستمر في المشاركة في مجلس الإدارة من خلال دور استشاري كعضو فخري.