"موانئ أبوظبي" تمتلك حصصاً في شركتي "أرامكس" و"الجرافات البحرية الوطنية"

  • 2022-02-03
  • 09:34

"موانئ أبوظبي" تمتلك حصصاً في شركتي "أرامكس" و"الجرافات البحرية الوطنية"

أكدت مجموعة "موانئ أبوظبي" امتلاكها لحصة تبلغ 22.32 في المئة في شركة "أرامكس" للخدمات اللوجيستية وحصة تبلغ 10 في المئة في شركة "الجرافات البحرية الوطنية" المتخصصة في أعمال الهندسة والمشتريات والإنشاءات والتجريف البحري.

الشامسي: الشركتان تتوافقان استراتيجياً مع رؤية "موانئ أبوظبي"

وفي هذا السياق، قال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة "موانئ أبوظبي" الكابتن محمد جمعة الشامسي إن هاتين المؤسستين تتوافقان استراتيجياً مع رؤية مجموعة "موانئ أبوظبي" الرامية إلى تطوير القطاعات البحرية واللوجيستية على امتداد المنطقة والعالم.

وأعرب الشامسي عن ثقته بأن تكامل النطاق العالمي الواسع لعمليات "أرامكس" وشركة "الجرافات البحرية الوطنية" مع نموذج الأعمال المتنوع والمتكامل الذي تتبناه مجموعة "موانئ أبوظبي" سيفتحان الباب أمام آفاق واسعة من فرص التعاون وتحقيق النمو في المستقبل.

تجدر الإشارة إلى أن "أرامكس" تعدّ مزوداً عالمياً لحلول النقل والخدمات اللوجيستية من خلال شبكتها الواسعة التي تضم ما يزيد على 600 مكتب في أكثر من 65 دولة حول العالم، كما إن شركة "الجرافات البحرية الوطنية" برزت كرائدة حقيقية في القطاع البحري وذات قدرة كبيرة على إدارة وتنفيذ مشاريع رئيسية في جميع أنحاء العالم.