"سند" تطلق استراتيجيتها الجديدة

  • 2022-02-03
  • 09:21

"سند" تطلق استراتيجيتها الجديدة

منصور جناحي رئيساً تنفيذياً جديداً للشركة

أطلقت شركة "سند" المملوكة بالكامل لشركة "مبادلة للاستثمار" استراتيجيتها الجديدة الهادفة إلى تعزيز الخدمات الصناعية التي كانت تقدمها في قطاع الطيران والطاقة لتتوسع وتشمل قطاعات صناعية جديدة وحيوية.

كما عيّنت الشركة نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة حالياً منصور جناحي كرئيس تنفيذي جديد لها لقيادة المرحلة التالية من النمو في إطار الاستراتيجية الجديدة. وسيتولى جناحي منصبه الجديد اعتباراً من 1 شباط/فبراير الحالي.

ويأتي الإعلان عن إطلاق الاستراتيجية الجديدة وتعيين جناحي رئيساً تنفيذياً لـ"سند" في إطار جهودها الهادفة إلى دعم الاستراتيجية الوطنية للصناعة "مشروع 300 مليار"، وستساهم الاستراتيجية الجديدة لـ"سند" في دعم أجندة التنويع الاقتصادي وتكريس موقع الدولة كمركز صناعي عالمي، حيث ستعمل الشركة على تنويع الخدمات الصناعية التي تقدمها ورفع مستوى التكامل عبر توظيف التقنيات المتقدمة في عملياتها.

العلماء: نعمل على تعزيز توظيف تقنيات الثروة الصناعية الرابعة

وفي هذا السياق، قال المدير التنفيذي لوحدة المجمعات الاستراتيجية التابعة لمنصة الاستثمار في الإمارات في شركة "مبادلة" ورئيس مجلس إدارة "سند" بدر سليم سلطان العلماء إن "سند" تعمل على تعزيز توظيف تقنيات الثورة الصناعية الرابعة في أعمالها، وهو ما سيحدث نقلة نوعية في الشركة وفي الخدمات الصناعية التي تقدمها.

وأضاف العلماء أن الخبرة الكبيرة لشركة "سند"، والتي تزيد على 3 عقود في قطاع الطيران والطاقة، ستساعد في تعزيز قدرتها على خوض مرحلة جديدة وتوسيع نطاق أعمالها لتكون الخيار الأمثل في مجال تقديم الخدمات الصناعية.

واعتبر أن تعيين جناحي يأتي لما يمتلكه من خبرة واسعة في مجال الخدمات الصناعية ليقود المرحلة التالية للشركة بنجاح، وتوجيهها لتقديم حلول مبتكرة تمكنها من النمو خلال المرحلة المقبلة.

جناحي: سنواصل تعاوننا مع شركائنا الدوليين

من جهته، قال الرئيس التنفيذي الجديد لـ"سند" منصور جناحي إن الشركة تعتبر قصة نجاح وطنية حقيقية، حيث تعد اليوم من الشركات الرائدة في قطاع صيانة وتمويل محركات الطائرات وتحظى باعتراف دولي واسع من شركات صناعة محركات الطائرات وشركات الطيران العالمية.

وأضاف جناحي أنه تماشياً مع استراتيجيتها الجديدة، ستواصل "سند" تعزيز تعاونها مع الشركاء الدوليين، كما ستطور مفاهيم جديدة ومبتكرة لخدماتها.