شراكة بين "الفردان للصرافة" الإماراتية و"ريبل" لإجراء تحويلات مالية يومية

  • 2022-01-25
  • 16:44

شراكة بين "الفردان للصرافة" الإماراتية و"ريبل" لإجراء تحويلات مالية يومية

وقّعت شركة "الفردان للصرافة" الإماراتية اتفاقية شراكة مع منصة "ريبل" المزوّدة لتقنيات البلوكتشين واﻟﻌﻣﻼت الرقمية "الكريبتو" في المدفوعات العالمية.

وبموجب الاتفاقية، ستنضم شركة "الفردان" إلى شبكة "ريبل نت" السحابية، التكنولوجية المالية العالمية والتابعة لمنصة "ريبل"، ما يسمح للعملاء بإجراء التحويلات اليومية خلال زمن قياسي إلى مختلف أنحاء العالم على مدى ساعات اليوم خلال العام.

وتساهم الشبكة السحابية الخاصة بـ"ريبل" في دعم المؤسسات المالية للتخلص من البنية الأساسية التقليدية والمكلفة للمدفوعات التي تتطلب الجهد والوقت، واستبدالها بطرق تتميز بالسرعة والمرونة والحوسبة السحابية بكلفة الأقل، وبالتالي الابتعاد عن عبء إدارة الأجهزة.

وتساهم الشراكة بإثراء منظومة التحويلات في دولة الإمارات، وتوفر تجربة سلسة وآمنة بنسبة 100 في المئة لعملاء "الفردان" في منطقة الشرق الأوسط.

كما تتيح الشراكة للعملاء فرصة الاستفادة بمزيد من الخدمات المتعلقة بتحويل الأموال الفورية لمختلف أنحاء العالم من خلال مواقع شركة "الفردان للصرافة" في جميع أرجاء الامارات.

الفردان: نعمل على مواكبة التحول الرقمي المدعوم بالتكنولوجيا

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لشركة "الفردان للصرافة" حسن فردان الفردان إن الابتكار يمثل شعاراً أساسياً لاستراتيجية "الفردان للصرافة"، مشيراً إلى التطلع على الدوام إلى توسيع قاعدة خدمات عملاء الشركة من خلال توقيع شراكات استراتيجية مع شركات تكنولوجية رائدة مثل "ريبل".

وأضاف الفردان أن الشركة تعمل على مواكبة التحول الرقمي المدعوم بالتكنولوجيا، التي أصبحت ضرورة أساسية في هذا المجال، مشيراً إلى أن هذه الشراكة تؤكد التزام "الفردان للصرافة" بتوفير سبل أكثر أماناً وسرعةً ومرونةً عبر تقديم قنوات جديدة لتحويل الأموال، لمنح عملائها تجربة نموذجية.

جويتا: الاستفادة من البلوكتشين لإدخال معايير متقدمة في مجالات التحويلات المالية

من ناحيته، أبدى المدير الإداري لمنصة "ريبل نت" في جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا نافين جوبتا فخره بإبرام شراكة مع "الفردان للصرافة" بهدف الاستفادة من تقنية البلوكتشين لإدخال معايير نموذجية متقدمة في مجال التحويلات المالية، وإحداث ثورة في صناعة المدفوعات المزدهرة في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط.