"راكز" و"بنك رأس الخيمة الوطني" يطلقان منصة "كويك أبلاي" لتسهيل تقديم الخدمات المصرفية

  • 2022-01-10
  • 13:59

"راكز" و"بنك رأس الخيمة الوطني" يطلقان منصة "كويك أبلاي" لتسهيل تقديم الخدمات المصرفية

أطلقت مناطق رأس الخيمة الاقتصادية "راكز" بالتعاون مع "بنك رأس الخيمة الوطني" منصة "كويك أبلاي" الرقمية في "مركز خدمات راكز" لتسهيل عملية فتح حسابات مصرفية لعملاء "راكز" وتقديم طلباتهم المصرفية كافة من دون الحاجة إلى الحضور شخصياً لدى فرع البنك.

ومن المتوقع أن تساهم خدمة "كويك أبلاي" المتاحة في منصة "بنك رأس الخيمة" المتواجدة في "مركز خدمات راكز" في تعزيز الأهداف المتمثلة في تحسين بيئة الأعمال وتمكين المستثمرين من مزاولة أعمالهم بكل سهولة ويسر، حيث تُعد المنصة جزءاً من الشراكة الطويلة الأمد بين "راكز" و "بنك رأس الخيمة" والتي تتضمن خطة لتركيب المزيد من المنصات المشابهة في مختلف المواقع والمناطق التابعة لـ"راكز".

جلّاد: الشركات الصغيرة والمتوسطية تلعب دوراً كبيراً في نهضة اقتصاد الدول

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة "راكز" رامي جلّاد إن الشركات الصغيرة والمتوسطة تلعب دوراً كبيراً في نهضة اقتصاد الدول، وهي تُشكل الغالبية العظمى من الشركات المسجلة لدى "راكز".

وأضاف جلاّد أنه يتطلب من "راكز" دعم هذه الفئة عن طريق إيجاد الفرص الملائمة والتي تتناسب مع رحلة أعمال هذه النوعية من الشركات معها، مشيراً إلى أن هنا يكمن الهدف الذي تم من أجله افتتاح المنصة في مركز خدمات "راكز" والذي يتمثل في السماح للعملاء بتقديم طلبات فتح حسابات مصرفية لشركاتهم أثناء وجودهم في مركز الخدمات.

واعتبر أن شراكة "راكز" مع "بنك رأس الخيمة" نقطة انطلاق للمزيد من فرص التعاون المشترك والمرتقبة بين الطرفين والتي تصب في مصلحة المستثمرين وتمكنهم من تأسيس ومزاولة أعمالهم في بيئة عمل ملائمة بإمارة رأس الخيمة.

كونوار: منصة "كويك أبلاي" تعزز أهداف البنك في تقديم مجموعة واسعة من الخدمات والحلول

من جانبه، قال مدير عام الخدمات المصرفية للأعمال في "بنك رأس الخيمة" ديراج كونوار إن فريق عمل البنك يؤمن بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، مشيراً إلى أن منصة "كويك أبلاي" الذي تم تركيبها حديثاً في "راكز" تعزز أهداف البنك المتمثلة في تقديم مجموعة واسعة من الخدمات والحلول التي تساعد الشركات الصغيرة على تحقيق إمكاناتها الكاملة، ولاسيما في إمارة رأس الخيمة.

وأضاف كونوار أن سلوك العملاء تحوّل نحو المشهد الرقمي في العامين الماضيين، مشيراً إلى أن هدف البنك في هذا المنعطف هو لعب دور أساسي في استمرار خدمة وتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال تزويدهم بالحلول والمنتجات الرقمية المناسبة التي تمكّنهم من إدارة عملياتهم بكفاءة واستدامة.