تعاون بين "كومفولت" و"البنك العربي المتحد" لتركيب نظام حماية متكامل للبيانات

  • 2022-01-10
  • 14:22

تعاون بين "كومفولت" و"البنك العربي المتحد" لتركيب نظام حماية متكامل للبيانات

أعلنت شركة "كومفولت" المتخصصة في مجال إدارة وأرشفة البيانات المؤسسية والسحابية، عن تعاونها مع "البنك العربي المتحد" لتركيب نظام حماية متكامل للبيانات، والمزود بخاصية الحماية من البرمجيات الفدية الخبيثة، في كامل المؤسسة.

وبموجب هذا التعاون، ستوفر "كومفولت" برنامج حماية البيانات الكامل بوصفه حلاً برمجياً متكاملاً للنسخ الاحتياطي المخصص لحماية البيانات، حيث يوفر البرنامج إمكانية تغطية أعباء العمل من واجهة مستخدم واحدة ومنصة واحدة متكاملة للحلول السحابية المتعددة، مثل السحابة في موقع العمل أو السحابة العامة أو السحابة الهجينة. ويوفر البرنامج العديد من طرق حماية البيانات، بما في ذلك عمليات النسخ الاحتياطي والأرشفة والنسخ المتماثل واستعادة البيانات في حالة الكوارث في جميع بيئات عمل البنك بما في ذلك التكامل السلس مع أنظمة "آي بي إم"، "إيه إس 400"، و"إيه آي إكس"، كما ستوفر الشركة للبنك الدعم في البرامج القديمة والحديثة.

ويساعد نظام حماية البيانات المتكامل من "كومفولت" في ضمان توافر البيانات وحسن سير العمل في جميع البيئات المحلية والسحابية، ويتم تشغيله بسهولة من خلال واجهة مستخدم إلكترونية مزودة بخدمة التحكم في الوصول القائم على الأدوار، ما يتيح تجربة خدمة ذاتية شاملة الصلاحيات.

الرشماني: النظام سيزوّد البنك بحل برمجي شامل

وفي هذا السياق، قال نائب الرئيس الإقليمي والمدير العام لشركة "كومفولت" فادي الرشماني إن الشركة تفخر بالتعاون مع أبرز البنوك المرموقة في المنطقة، مشيراً إلى أن نظام حماية البيانات المتكامل سيزوّد "البنك العربي المتحد" بحلّ برمجي شامل يغطي مختلف عمليات الأرشفة والنسخ الاحتياطي واستعادة البيانات عند وقوع الكوارث، كما يوفر البرنامج الحماية من برامج الفدية الخبيثة.

وأكد الرشماني مواصلة عمل الشركة مع جميع عملائها في منطقة الشرق الأوسط بما فيهم "البنك العربي المتحد" ومساعدتهم على الحدّ من التكاليف والإجراءات المعقدة لإدارة بياناتهم من خلال الحل البرمجي المرن والشامل والبسيط من "كومفولت".

القدسي: نسعى إلى تعزيز الكفاءة والجودة

بدوره، قال رئيس تقنية المعلومات في "البنك العربي المتحد" أيمن القدسي إنه وقع اختيار البنك على "كومفولت" بفضل حلولها المتكاملة والمتفوقة في إدارة البيانات، مشيراً إلى أن الحلول التي تقدمها تؤدي دوراً مهماً في الارتقاء بمستوى العمليات والنظم ضمن مختلف مكاتبها وفروعها.

وأضاف القدسي أن البنك يسعى من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات التي تقدمها الشركة إلى تعزيز الكفاءة والجودة، ويتطلع قدماً لرؤية نتائج هذا التعاون.