L.U.C Flying T Twin للسيدات

  • 2022-01-10
  • 10:53

L.U.C Flying T Twin للسيدات

في العام 2019 أثرت شوبارد Chopard مجموعة تعقيداتها بأول حركة فلاينغ توربيون أوتوماتيكية التعبئة L.U.C 96.24-L، بإحتياطي طاقة مدته 65 ساعة، والتي تحمل ختم جنيف وشهادة المعهد السويسري الرسمي للكرونوميتر COSC.

اليوم تطرح Chopard هذه الحركة الجديدة بإصدارين للسيدات من ساعة L.U.C Flying T Twin. تمتاز النسختان بعلبتهما الفائقة الرقة بقطر 35 ملم، وتقدمهما الدار بكمية محدودة مرقمة مكونة من 25 قطعة فقط من كل نسخة.

تبرز النسخة الأولى بعلبتها المصنوعة من الذهب الأخلاقي الزهري عيار 18 قيراطاً والمرصعة بالألماس، وكذا تاجها وإطارها ووسط العلبة، مع سوار من القماش المصقول الأزرق أو من جلد التمساح الأخضر بقفل دبوس من الذهب الأخلاقي الزهري عيار 18 قيراطاً مرصع بالألماس.

زجاجها من الكريستال الصفيري والجهة الخلفية للعلبة شفافة، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة المياه حتى عمق 30 متراً.  

ميناؤها بلمسة عرق اللؤلؤ مع مؤشرات مرصعة بالألماس وعقربين للساعات والدقائق ذهبيين دوفين نمط Fusée، وعقرب للثواني على شكل مثلث مثبت على عربة الفلاينغ توربيون.

وتتألق النسخة المصنوعة من البلاتين بعلبتها المرصعة بالألماس وكذلك تاجها وإطارها ووسط العلبة، مع سوار من القماش الأزرق المصقول أو من جلد التمساح الأزرق بقفل دبوس من البلاتين مرصع بالألماس.

زجاجها من الكريستال الصفيري والجهة الخلفية للعلبة مكشوفة، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة المياه حتى عمق 30 متراً.

ميناؤها من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصع بالكامل بالألماس مع عقربين للساعات والدقائق دوفين نمط Fusée  من الروديوم، وعقرب أبيض للثواني على شكل مثلث مثبت على عربة الفلاينغ توربيون.