الحب بعيني OMEGA

  • 2022-01-10
  • 09:47

الحب بعيني OMEGA

تخوض أوميغا Omega في عيد الحب هذا العام غمار استكشاف الأبعاد الفريدة لأعمق عاطفة إنسانية من خلال ساعتين جديدتين ضمن مجموعة Constellation. وتعتبر الدار السويسرية أن ساعاتها، تماماً كالحب، تمتاز بأشكالها المتنوعة، من الجمال الكلاسيكي إلى التفكير العصري مع خصائص ومواد متعددة تثير الإعجاب.

علبة أيقونية

الحب لدار Omega هو علبة أيقونية مصنوعة من ذهب سيدنا عيار 18 قيراطاً والفولاذ. بداخل هذه العلبة الأكبر حجماً، تظهر خصائص مجموعة Constellation بشكل أوضح، بما في ذلك الأسنان المصقولة المستحوذة على الإطار الأسود المصنوع من السيراميك، وConstellation Star الوحيدة، المتربعة فوق نافذة التاريخ على الميناء الحريري المنقوش المصنوع من الروديوم الرمادي.

اختارت Omega لهذه الساعة النابضة بحركة كو-أسيال ماستر كرونوميتر معيار 8900، سواراً من الجلد الرمادي.

سماء حمراء مرصعة بالنجوم

الحب هو أيضاً بالنسبة إلى العلامة السويسرية النجوم متربعة على ميناء أحمر، وهو ما يعكسه حجر الأفنتورين الطبيعي الذي يعزّز فرادة كل ساعة من ساعات مجموعة Constellation هذه.

تمتاز هذه النسخة بعلبتها المصنوعة من ذهب سيدنا عيار 18 قيراطاً والفولاذ بقطر 29 ملم وبمؤشرات الساعات المرصعة بالألماس والعقارب ذات الأوجه المتعددة، كما يرصع إطارها الألماس فيما يزاوج سوارها الجلدي الأحمر يتناغم كامل لون الميناء.

ينبض قلب هذه الساعة بحركة كو-أكسيال ماستر كرونوميتر معيار 8700.