"إينوك" الإماراتية تسجل نمواً قوياً لمبيعاتها في العام الأول لشراكتها مع "إديميتسو" اليابانية

  • 2021-11-29
  • 10:49

"إينوك" الإماراتية تسجل نمواً قوياً لمبيعاتها في العام الأول لشراكتها مع "إديميتسو" اليابانية

كشفت مجموعة "إينوك" عن نتائج شراكتها لتوريد وتوزيع الزيوت ومنتجات التشحيم مع "إديميتسو" اليابانية لعملاء الشركة في دولة الإمارات وأسواق المنطقة عموماً.

وسجّلت المجموعة الإماراتية نمواً قوياً في المبيعات خلال العام الأول للشراكة وتسعى إلى تحقيق نمو إضافيّ في المبيعات بمعدل 5 أضعاف عبر توسيع النطاق الجغرافي للشراكة بحلول نهاية العام الحالي ليشمل كلّاً من الأردن، والكويت، واليمن، والسودان، وغانا، ونيجيريا، وإثيوبيا، وطاجكستان، وأوزبكستان، ودول أخرى في المستقبل.

وضماناً لتحقيق عمليات الإنتاج والتوريد والخدمات بشكل سلس، يتم مزج الزيوت ومواد التشحيم في مصنع "اينوك" للزيوت والشحوم في إمارة الفجيرة والذي يعدّ من أكبر منشآت الإنتاج في المنطقة؛ ويضم مرافق آلية بالكامل لإنتاج مجموعة مُتكاملة من الزيوت ومواد التشحيم التي تغطي الاستخدامات كافة ضمن مختلف خطوط الأعمال.

الفلاسي: شراكتنا مع "إديميتسو" تؤكد إمكاناتنا الكبيرة في قطاع الزيوت ومواد التشحيم

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة "اينوك" سيف حميد الفلاسي إن الشراكة الناجحة مع "إديميتسو" اليابانية تؤكد على إمكانات "اينوك" الكبيرة في قطاع الزيوت ومواد التشحيم؛ مؤكداً العمل على توفير الخدمات والمنتجات وفقاً لأعلى معايير الجودة وأفضل ممارسات السلامة العالمية.

وأضاف الفلاسي أن هذه الشراكة تعكس ثقة الشركاء بقدرة "اينوك" على إنتاج أفضل مواد التشحيم وتوريدها وتوزيعها بمنتهى السلاسة للعملاء في  دولة الإمارات وخارجها.

يذكر أن مجموعة "اينوك" و"إديميتسو" اليابانية كانتا قد وقّعتا اتفاقية لإنتاج زيوت ومواد التشحيم لعملاء الشركة ومُصنّعي المعدات الأصلية اليابانية بالإضافة إلى الإشراف على إدارة عمليات توريد وتوزيع الزيوت ومواد التشحيم.