Chopard: إصدارات راقية محدودة وتوسع في أبوظبي

  • 2021-11-17
  • 15:14

Chopard: إصدارات راقية محدودة وتوسع في أبوظبي

أصبح خصُّ هواة الجمع بساعة بديكور مستوحى من تقويم الأبراج الصينية بتقنية الطلاء "أوروشي" القديمة، تقليداً سنوياً لدى دار شوبارد Chopard. وهذا العام، تستقبل مجموعة L.U.C ساعة L.U.C XP Urushi Year of the Tiger المؤلفة من 88 إصداراً محدوداً.

تمتاز الساعة بعلبتها الفائقة الرقة المصنوعة من الذهب الزهري الأخلاقي عيار 18 قيراطاً بقطر 39.5 ملم، مع سوار مشغولة يدوياً من جلد التمساح الأزرق مع بطانة نوبوك.

زجاجها والجهة الخلفية للعلبة من الكريستال الصفيري وتتمتع بقدرة على مقاومة المياه حتى عمق 30 متراً.

ميناؤها مشغول يدوياً في اليابان باستخدام تقنية الطلاء "أوروشي"، مع ديكور سنة النمر Year of the Tiger  الخاص ويتوسطه عقربان بنمط دوفين للساعات والدقائق.

زُوّدت بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة L.U.C 96.17-L، بإحتياطي طاقة مدته 65 ساعة.

تعقيد بإصدار محدود

سبق هذه الساعة إصدار جديد محدود جداً من ساعة L.U.C Flying T Twin، بكمية محدودة مكونة من 50 قطعة مرقمة.

صممت من الذهب الأبيض الأخلاقي عيار 18 قيراطاً، بعلبة فائقة الرقة بقطر 40 ملم وسوار من جلد التمساح الأزرق المشغول يدوياً مع بطانة من جلد التمساح بلون الكونياك.

تمتاز بمينائها الكبير الأزرق المزخرف "غيوشيه" يدوياً بديكور قرص العسل، في إشارة إلى قفير النحل، رمز مصنع Chopard.

زجاجها من الكريستال الصفيري وكذا الجهة الخلفية للعلبة.

تحتضن حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة L.U.C 96.24-L، بإحتياطي طاقة مدته 65 ساعة، وهي حائزة على شهادة اعتماد المعهد السويسري للكرونوميتر COSC ودمغة جنيف للجودة.

يعلو ميناءها شعار العلامة، ومقياس للدقائق بنمط سكة الحديد، ومؤشرات مثبتة مطلية بالروديوم وعقربان "دوفين" للساعات والدقائق، وعقرب على شكل مثلث للثواني الصغيرة.

مكرر دقيقة استثنائي                     

تزامناً، أطلقت الدار كذلك إصداراً جديداً من ساعة L.U.C Full Strike الفريدة بتصميمها، وصوتها وأناقتها الطبيعية، وذلك بكمية محدودة مكونة من 20 قطعة فقط.

علبتها من البلاتين 950 بقطر 42.5 ملم مع تاج من الذهب الأخلاقي عيار 18 قيراطاً مطلي بالروديوم يحمل شعار L.U.C، وسوارها مشغولة يدوياً من جلد التمساح مع بطانة من جلد التمساح بلون الكونياك، استخدمت في تلوينها أصباغ نباتية مرخصة من CITES، الجهة الخلفية للعلبة منقوشة يدوياً، ويتخللها الكريستال الصفيري.

ومن خلال هذه الساعة التي تتمتع بشهادة الكرونوميتر للدقة وبراءات اختراع لابتكارات مختلفة والموجهة إلى هواة الجمع، ابتكرت Chopard مكرر دقيقة استثنائي يشكل فيها الكريستال الصفيري والأجراس بنية واحدة، مما يؤدي إلى إصدار صوت غني، ونقي، وثابت وقوي فريد.  

تحتضن حركة ميكانيكية يدوية التعبئة L.U.C 08.01-L، بإحتياطي طاقة مدته 60 ساعة، وهي حائزة على شهادة المعهد السويسري للكرونوميتر COSC ودمغة جنيف للجودة.

ميناؤها من الذهب مع قاعدة زرقاء رمادية وحلقة حلزونية، وثواني صغيرة حلزونية مشغولة بعناية وعناصر بيضاء وسوداء، وأرقام رومانية مطلية بالروديوم للساعات ومقياس على شكل سكة الحديد للدقائق تحت الكريستال الصفيري.

توسع في أبوظبي

إلى ذلك، افتتحت الدار بالتعاون مع شركائها في شركة المنارة العالمية للمجوهرات صالة عرض جديدة في وجهة التسوق الفاخرة غاليريا بجزيرة المارية بأبوظبي.

تعكس صالة العرض الجديدة مفهوم التصميم المميز للعلامة الذي يتسم بأجواء مريحة تمنح الزوار شعوراً بحفاوة الاستقبال، وقد استخدم فيه خشب البلوط الفاتح بلون أبيض مع الجلد الفاخر.

تقع صالة العرض في الطابق الأول من غاليريا، وتمتد على مساحة 200 متر مربع تتيح لزوارها رؤية الإبداعات الفريدة للدار، بما تضمه من حليّ، ومجوهرات فاخرة، وساعات راقية واكسسوارات متميزة.

الرئيسة الشريكة والمديرة الفنية للدار كارولين شوفوليه قالت إن "افتتاح صالة العرض الجديدة هو بمثابة استجابة للثقة والطلب المتزايد في السوق على إبداعات دار Chopard، وتهدف هذه الخطوة إلى تلبية احتياجات عملائنا في أبوظبي ومنحهم تجربة تسوق فريدة".

وأثنى المدير التنفيذي للقسم التجاري في مجموعة صديقي القابضة محمد عبد المجيد صديقي على تعزيز "شراكتنا المتواصلة مع دار Chopard، ونتطلع لاستقبال عملائنا في المتجر الجديد لنوفر لهم تجربة تسوق راقية".