هيئة الطرق والمواصلات في دبي تفوز بالجائزة البرونزية عن فئة الاقتصاد الدائر

  • 2021-11-15
  • 09:05

هيئة الطرق والمواصلات في دبي تفوز بالجائزة البرونزية عن فئة الاقتصاد الدائر

 فازت هيئة الطرق والمواصلات في دبي بالجائزة البرونزية عن فئة الاقتصاد الدائري، وذلك خلال مشاركتها في منافسات جوائز "Global Good Awards" البريطانية التي شهدت مشاركات واسعة من مؤسسات وشركات من مختلف أنحاء العالم.

مدير إدارة الأصول والممتلكات بقطاع الإستراتيجية والحوكمة المؤسسية في هيئة الطرق والمواصلات سعيد الرمسي قال إن "الهيئة تسعى دائماً إلى تحقيق الريادة في جميع المجالات وعلى الأصعدة كافة، بما ينسجم والتطور الحاصل في الدولة عموماً وفي إمارة دبي خصوصاً"، وأضاف: "أصبحت الريادة في هيئة الطرق والمواصلات ثقافة متأصلة لدى موظفيها"، مشيراً إلى أن "الهيئة تولي أهمية بالغة لجودة الحياة والبيئة الخضراء من حولنا، وذلك بالحِفاظ عليها من خلال شتى الاستراتيجيات والأدوات والتقنيات المتاحة. وقد تُوجت هذه الجهود المستمرة بفوز إدارة الأصول والممتلكات بهذه الجائزة العالمية لتضيف إنجازاً جديداً إلى سجل إنجازات الهيئة".

وأوضح الرمسي أن الهيئة بدأت في تبني مفاهيم الاقتصاد الدائري من خلال أكثر من 200 مشروع طُبِّقَت على مدى الأعوام الثلاثة الماضية، مما أحدث نقلة نوعية في تصميم الخدمات للجمهور وإبرام العقود وتنفيذ المشاريع وسعي الهيئة الدؤوب في تبني وسائل نقل ذكية حديثة وصديقة للبيئة.