بوابة ترابط تغلق جولة تمويلية بقيمة 25 مليون دولار

  • 2021-11-02
  • 11:56

بوابة ترابط تغلق جولة تمويلية بقيمة 25 مليون دولار

 

أغلقت بوابة ترابط، المنصة المرخصة والمتخصصة في توفير خدمات وحلول البنية التحتية للصيرفة المفتوحة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا جولة تمويل بقيمة 13 مليون دولار بقيادة تايجر جلوبال، تلت الجولة الأولى ما قبل "السلسلة أ" التي انطلقت في فبراير 2021 بقيمة 12 مليون دولار.

ويأتي التمويل ضمن أحدث استثمارات تايجر جلوبال، الرائدة في مجال إدارة صناديق رأس المال الجريء في الشركات التي توفر خدمات الصيرفة المفتوحة في جميع أنحاء العالم ومنها شركة تروليير، ومقرّها المملكة المتحدة ومونو في أفريقيا.

وقال الشريك في تايجر جلوبال مانجمنت جون كورتيوس: "أصبح الناس متطورون للغاية عند استخدام أموالهم، وسعينا جاهدين في سوق حافلة مثل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لإيجاد شركة طموحة تشاركنا رؤيتنا ولديها سجل حافل من الابتكار وإلمام بالأسواق المتنوعة في المنطقة".

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لـ "بوابة ترابط:" عبد الله المؤيد: "تعدّ منطقة الشرق الأوسط شبكة معقدة من الدول والأنظمة مما يجعلها مليئة بالتحديات عند العمل مع أي منتج مالي شامل مع الحفاظ على الامتثال في بيئة متطورة للغاية تتعامل مع العديد من الأسواق المختلفة، ويسعدني بأن هذه الجولة التمويلية هي دليل حي على ريادة بوابة ترابط ونجاحها في تطوير حلول مبتكرة للبنوك والشركات المالية في المنطقة".