MG تطرح طراز GT في أسواق الشرق الأوسط

  • 2021-10-29
  • 06:57

MG تطرح طراز GT في أسواق الشرق الأوسط

طرحت MG أخيراً طراز السيدان MG GT في أسواق الشرق الأوسط بمظهر رياضي جريء ومواصفات تقنية متطورة وسعر تنافسي. وتُعدّ هذه السيارة ثالث سيارة سيدان تنضم إلى مجموعة MG في أسواق المنطقة.

تتوفر MG GT بمحرّك رباعي الأسطوانات عالي الكفاءة سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني، وهو يتصل مع علبة تروس DCT، بقوّة قصوى تبلغ 173 حصاناً وعزم أقصى يبلغ 250 نيوتن/متر، ما يتيح التسارع من صفر إلى 100 كلم/س في غضون 8 ثوان.

كما يتوفر محرّك سعة 1.5 لتر من الجيل الرابع ويتميّز بفعاليته في استهلاك الوقود وقوّته البالغة 118 حصاناً، وهو يتصل بعلبة تروس iCVT.

ويتم تزويد الطرازين بنظام التحكّم الديناميكي بالانحراف XDS، ما يعزّز تجربة القيادة أكثر.

وتتوفر المقصورة الداخلية باللون الأحمر المعاكس أو الأسود. وتوجد شاشة كبيرة تعمل باللمس حجم 10 بوصات كتجهيز قياسي، مع تقنيتَي Android Auto و Apple CarPlay.

كما جهزت MG GT بنظام التحكّم الإلكتروني بثبات الهيكل، ورادار PDC للرجوع الى الخلف، إضافة إلى نظام MG Pilot الذكي للمساعدة في القيادة، ونظام المراقبة المحيطية بنطاق 360 درجة، ونظام التحكّم بسرعة الملاحة، ونظام التحذير من التصادم الأمامي وغيرها من الأنظمة الأخرى.

يبدأ سعر MG GT بمحرك 1.5 لتر من 13,310 دولار (من دون احتساب الضرائب) بينما يبدأ سعر الطراز المجهز بمحرّك 1.5 لتر مع شاحن توربيني من 15,440 دولار.