ماريوت الدولية وشركة البحر الأحمر للتطوير: اتفاقية لافتتاح فندقي سانت ريجيس وإديشن في السعودية

  • 2021-10-28
  • 16:02

ماريوت الدولية وشركة البحر الأحمر للتطوير: اتفاقية لافتتاح فندقي سانت ريجيس وإديشن في السعودية

وقّعت ماريوت الدولية اتفاقية تعاون مع شركة البحر الأحمر للتطوير لإنشاء فندقي سانت ريجيس وإديشن ضمن مشروع البحر الأحمر المرتقب في المملكة العربية السعودية.

وقال رئيس التطوير لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى ماريوت الدولية جيروم بريت: "يسعدنا أن نعمل مع شركة البحر الأحمر للتطوير لإطلاق فندقي سانت ريجيس وإديشن ضمن أحد أكثر المشاريع المرتقبة في المملكة. وتعكس هذه الاتفاقات المهمة التزام ماريوت الدولية بتنمية القطاع السياحي بالمملكة، كما تسلط الضوء على الطلب المتزايد على أماكن الإقامة وتجارب أسلوب الحياة الفاخرة".

ويضم منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر الذي يقع على جزيرة خاصة 90 فيلا ومطعمين وحوض سباحة خارجياً ومركز لياقة بدنية ومركز سبا ونادياً مخصصاً للصغار، ومن المتوقع افتتاحه العام 2023. ويقع فندق إديشن البحر الأحمر على الجزيرة الرئيسية لمشروع البحر الأحمر، والتي تحمل اسم شورى، ومن المقرر أن يفتح أبوابه في العام 2023 ليضم 240 غرفة، بما فيها أجنحة فاخرة بغرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم. ويشتمل المخطط على إنشاء مطعمين ومركز لياقة بدنية وحوض سباحة ومركز سبا.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر للتطوير جون باغانو: "يسعدنا أن نستقبل ماريوت الدولية ضمن عائلة شركة البحر الأحمر للتطوير، حيث يمثل تولي علامات مرموقة وشهيرة عالمياً مثل فنادق سانت ريجيس وإديشن تشغيل وجهاتنا الفاخرة خطوةً مهمةً وإيجابيةً تدفع مشروعنا الاستثنائي نحو الأمام".