إشراق للضيافة: ترقية "هوليداي إن إكسبريس" في دبي إلى تصنيف ثلاث نجوم

  • 2021-10-25
  • 15:16

إشراق للضيافة: ترقية "هوليداي إن إكسبريس" في دبي إلى تصنيف ثلاث نجوم

قامت شركة إشراق للضيافة، التابعة لمجموعة محمد وعبيد الملا بترقية جميع فنادق "هوليداي إن إكسبريس" في دبي إلى تصنيف ثلاث نجوم.

وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع الخطط التوسعية للشركة لعلامة فنادق "هوليداي إن إكسبريس"، في الشرق الأوسط مع 8 فنادق جديدة من المقرر افتتاحها في السنوات السبع المقبلة.

وقال الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة إشراق للضيافة ألكسندر سوسكي: "نلتزم في شركة إشراق للضيافة بتحقيق خطط توسعية طموحة في المنطقة مع تقديم خدمات عالية الجودة في قطاع الضيافة المزدهر، وسيكون من شأن ترقية فنادقنا إلى فئة ثلاث نجوم أن نتمكن من استقطاب أسواق جديدة وشرائح مختلفة، ما يتيح لنا تعزيز نمو محفظتنا الاستثمارية".

وتتضمن التجديِدات التي شملت فنادق المجموعة، خدمات جديدة مثل توفير ركن الأطعمة الخفيفة على مدار الساعة وردهة قهوة تسمح للضيوف بالعمل والتواصل الاجتماعي في بيئة نابضة، هذا بالإضافة إلى التجديدات في مكتب الاستقبال في "هوليداي إن إكسبريس" مطار دبي، وإضافة مطعم وبار بريك وول سبورتس إلى فندق "هوليداي إن إكسبريس" جميرا و"هوليداي إن إكسبريس" مطار دبي، ومطعم ماتشاتشاس المكسيكي في فندق "هوليداي إن إكسبريس" انترنت سيتي.

وتعتبر فنادق "هوليداي إن إكسبريس من إحدى العلامات التجارية للفنادق الأسرع نمواً في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال IHG، وتمتلك شركة إشراق للضيافة، التي تدير فندق "هوليداي إن إكسبريس" تحت امتياز IHG، حالياً أربعة فنادق "هوليداي إن إكسبريس" في الإمارات العربية المتحدة بالشراكة مع IHG.