UPS تطلق مبادرة "غابة المستقبل"

  • 2021-10-18
  • 12:26

UPS تطلق مبادرة "غابة المستقبل"

أطلقت UPS مبادرة غابة المستقبل المتمثلة بغرس شجرة تكريماً لكل عميل يشحن طرداً من خلال مكاتبها المنتشرة في موقع إكسبو 2020.

وسيحصل العملاء على شهادة رقمية لحيادية الكربون تشمل تفاصيل دقيقة حول البصمة الكربونية للشحنة والإجراء المُتخذ لتعويضها.

تأتي مبادرة غابة المستقبل في إطار التزام شركة UPS العالمية بالعمل المناخي، وسيتسنى للعملاء اختيار الموقع المفضل لديهم لغرس الشجرة في الدول الممتدة عبر شبه القارة الهندية، والشرق الأوسط، وأفريقيا وآسيا، بالإضافة إلى تحديد نوع الشجرة. وتعتزم الشركة، في إطار مبادرة غابة المستقبل غرس 10 آلاف شجرة، إلى جانب غرس 2025 شجرة في اليابان حيث تنعقد النسخة المقبلة من فعالية إكسبو العام 2025. وكانت الشركة غرست 750 في الإمارات لغاية 16 تشرين الأول/ أكتوبر.

الرئيسة التنفيذية للشؤون المؤسسية لدى شركة UPS لورا لين قالت: "تسعى UPS من خلال شراكتها مع إكسبو 2020 إلى الارتقاء بمبادرات الاستدامة، وضمان قدرتنا على ترك أثر إيجابي ومستدام في مختلف المجتمعات حول العالم. وتُجسد مبادرة غابة المستقبل التزامنا بمساعي إزالة الكربون ودعم العمل المناخي من خلال المبادرات البيئية، إلى جانب المساعدة في تحسين جودة الهواء عبر عزل الكربون".

تجدر الإشارة إلى أن شركة UPS أصدرت أخيراً تقريرها حول الاستدامة لتحقيق الحياد الكربوني بحلول العام 2050، بما في ذلك تزويد 40 في المئة من العمليات الأرضية بالوقود البديل بحلول العام 2025.