"سوار" السعودية تجمع 7.5 ملايين دولار من جولتها التمويلية الأولى

  • 2021-10-12
  • 13:52

"سوار" السعودية تجمع 7.5 ملايين دولار من جولتها التمويلية الأولى

نجحت شركة سوار المتخصصة بتقنية الغذاء في المملكة العربية السعودية في جمع 7.5 ملايين دولار في أولى جولاتها التمويلية التي تمت تحت قيادة شركة خدمات السفر مجموعة سيرا ومقرّها الرياض بمشاركة مستثمرين رئيسيين في المنطقة. وتخطط الشركة السعودية الناشئة للاستفادة من الأموال المكتسبة حديثاً لتطوير منصتها وعروضها الغذائية مع دعم نمو السوق.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة سوار لؤي الناهض: "من خلال جمع الأموال بنجاح، سنكون قادرين على تمويل خطة أعمالنا السريعة النمو، ومع مجموعة سيرا كشريك استراتيجي، ستتمكن "سوار" من الوصول إلى الموارد والبحث والتطوير وسنوات الخبرة التي يمكننا الاستفادة منها لدفع خطط النمو لدينا".

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة سيرا ماجد النفيعي، إن المستهلكين يتقبلون الطلب عبر الإنترنت، كما لم يحدث من قبل. إنه تطور أحدثه الوباء ولكنه يترسّخ على المدى الطويل. واضاف: ""سوار" هي شركة ناشئة مبتكرة وسريعة النمو في مجال تكنولوجيا الأغذية ونأمل أن تسرع من قدرة المجموعة على الاستفادة من الحقائق الجديدة في سوق الوجبات الجاهزة في المملكة العربية السعودية".

وتمّ إطلاق "سوار" Siwar العام 2020، وهي تقدم قائمة واسعة من خيارات الطعام لجيل جديد من العملاء الذين يبحثون عن بدائل بأسعار معقولة وصحية لتناول الطعام في الخارج، مع التركيز بشكل خاص على الأطعمة الجاهزة للأكل. من خلال منصتهم الرقمية، تقدم "سوار" مجموعة متنوعة من العناصر بما في ذلك الوجبات الجاهزة والحلويات – وتتيح للعملاء الشراء من خلال قنوات مختلفة مثل البيع بالتجزئة وعبر الإنترنت وآلات البيع.