Adidas وهافاس الشرق الأوسط تفوزان بجائزة كريستا الكبرى للتصميم 2021

  • 2021-10-11
  • 08:41

Adidas وهافاس الشرق الأوسط تفوزان بجائزة كريستا الكبرى للتصميم 2021

فازت هافاس الشرق الأوسط Havas Middle East بجائزة كريستا الكبرى للتصميم 2021 عن لوحة  Adidas Liquid Billboard، وهي حوض للسباحة على شكل لوحة إعلانية. ويعدّ هذا الفوز بالجائزة الكبرى الأول لأي عمل من المنطقة في تاريخ الجائزة.

وأطلقت أديداس Adidas وهافاس الشرق الأوسط في دبي أول حوض للسباحة على شكل لوحة إعلانية يمكن السباحة فيها، وذلك تزامناً مع طرح العلامة مجموعتها الشاملة من ملابس السباحة.

يبلغ ارتفاع اللوحة خمسة أمتار، وعمقها ثلاثة أمتار وتحتوي على 11.500 غالون من المياه، وهي تمثل دعوة للنساء في جميع أنحاء المدينة للغوص في اللوحة الإعلانية السائلة لتشجيعهن على الشعور براحة أكبر في الماء وفي ملابس السباحة.

إلى ذلك، فازت لوحة Liquid Billboard بجائزتين ذهبيتين عن "Ambient & Experiential" و"Brand Purpose"، بالإضافة إلى جائزة 'Wish we’d thought of that' البرونزية.

مدير عام هافاس Creative فابيو سيلفيرا وصف الحملة بـ" حملة الأوائل"، قائلاً "إنها أول لوحة إعلانية قابلة للسباحة وأول جائزة كريستا الكبرى GP في المنطقة"، وأثنى على "العمل والنتائج والشراكة مع Adidas وهذا التقدير الذي يسلّط المزيد من الضوء على الزخم الإبداعي الكبير في المنطقة، ويشهد على العقلية المبتكرة للوكالات في الشرق الأوسط".