"سينتارا" تفتتح "منتجع سينتارا ميراج دبي الشاطئي" منتصف الشهر الحالي

  • 2021-10-04
  • 15:08

"سينتارا" تفتتح "منتجع سينتارا ميراج دبي الشاطئي" منتصف الشهر الحالي

 تستعدّ مجموعة فنادق ومنتجعات سينتارا لافتتاح "منتجع سينتارا ميراج دبي الشاطئي" منتصف الشهر الحالي.

ويتميز المنتجع العائلي بتصاميم مستوحاة من التقاليد التايلاندية والمغامرات العربية، ليوفّر لزواره إقامةً مريحةً وغنيةً بالترفيه والنشاطات التي تناسب جميع الأعمار.

ويقدّم المنتجع الجديد، الذي يعدّ ثمرة مشروع مشترك بين "مجموعة فنادق ومنتجعات سينتارا" وشركة "نخيل" مفهوماً جديداً لقطاع الضيافة بدبي وذلك بما يتماشى مع رؤية الإمارة السياحية.

وقال الرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات سينتارا ثيرايوث تشيراتيفات: "يسعدني أن أعلن افتتاح منتجع سينتارا ميراج بيتش دبي، منتجعنا الأول في دولة الإمارات، حيث نواصل تقديم مفاهيم الضيافة التايلندية إلى المسافرين في مختلف أنحاء العالم. ويقدّم سينتارا ميراج لزواره تجربةً لا تُضاهى، ويمثّل نقطة تحولٍ أساسية في العام 2021، بعد افتتاح سينتارا ميراج موي ني في فييتنام وسينتارا ريفرس ساموي، أول منتجع لدى سينتارا في تايلند".

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لإدارة الأصول ومشاريع الضيافة في شركة "نخيل" عمر خوري:" تجسد شراكتنا مع "فنادق ومنتجعات سينتارا" حرصنا على التعاون مع علامات عالمية مرموقة في مجال الفنادق لتقديم مفاهيم سياحية جديدة لمدينة دبي وذلك بما يتماشى مع رؤية الإمارة السياحية. يسعدنا اختيار أحد أكبر وأشهر مشغلي الفنادق التايلندية الاستثمار في دبي لتقديم مفهوم جديد وفريد من نوعه إلى "جزر ديرة".

ويمثّل "منتجع سينتارا ميراج دبي الشاطئي" أول وجهات مجموعة سينتارا في الإمارات وثالث منتجع عائلي ضمن سلسلة ميراج في العالم، كما يمثّل المنتجع أول وجهة لسينتارا في دبي.