"يونيفونك" تغلق جولتها الاستثمارية الثانية بتمويل يقارب النصف مليار ريال

  • 2021-09-16
  • 13:41

"يونيفونك" تغلق جولتها الاستثمارية الثانية بتمويل يقارب النصف مليار ريال

أغلقت شركة يونيفونك المتخصصة في منصات تفاعل العملاء، جولة استثمار جديدة (Series B) بقيمة تقارب النصف مليار ريال سعودي (125 مليون دولار)، بقيادة صندوق رؤية 2 التابع لسوفت بنك وسنابل للاستثمار.

ويعكس إغلاق الجولة الاستثمارية قدرة يونيفونك على مضاعفة حجم أعمالها بنحو أربع مرات بمعدل توسع صافي قدره 162 في المئة في أقل من ثلاث سنوات منذ جمع أكبر استثمار (Series A) في منطقة الشرق الأوسط في حينه، وذلك بعد نجاحها في تحقيق مؤشرات نمو فاقت الكثير من التوقعات بخاصةً في الأسواق الناشئة.

وقال المؤسس والمدير التنفيذي لشركة يونيفونك أحمد حمدان: "نؤمن منذ انطلاق الشركة بأن مهمتنا الأساسية توفير حلول مبتكرة تُمكن المؤسسات من التواصل الفعّال مع عملائها، موضحاً أن إغلاق هذه الجولة الاستثمارية بهذا التمويل سيمكّن الشركة من توسيع نطاق أعمالها للمضي قدماً في تمكين المزيد من المؤسسات من الاتصال مع عملائها بصورة موثوقة وفعّالة عبر قنوات الاتصال المختلفة.

من جهته، قال الشريك الإداري لمستشاري الاستثمار في سوفت بنك فيصل رحمان إن يونيفونك نجحت في توفير حلول مبتكرة لتوحيد قنوات التواصل بين الشركات وعملائها في خطوة رائدة لمعالجة تداعيات تنوع قنوات التواصل ومساعدة الشركات على بناء علاقات فعّالة وموثوقة مع عملائها.