بوبا العربية للتأمين التعاوني تطرح منصة للرعاية الصحية عن بعد

  • 2021-09-16
  • 10:00

بوبا العربية للتأمين التعاوني تطرح منصة للرعاية الصحية عن بعد

طرحت بوبا العربية للتأمين التعاوني منصة للرعاية الصحية عن بعد Telehealth Platform تقدم خدمات رعاية صحية ذات قيمة مضافة مثل المعاينات الطبية بواسطة الفيديو Telemedecine وحجز المواعيد. وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع الخطوات الحكومية للتحول نحو الصحة الإلكترونية e-health وكجزء من أهداف التحول الرقمي الشاملة في المملكة.

الرئيس التنفيذي للعمليات في الشركة محمد الميساوي قال: "يعدّ التحول الرقمي لبنة أساسية في إستراتيجيتنا، ونحن ملتزمون بالتحول في خدمات الرعاية الصحية من خلال التوسع في ريادتنا الرقمية وخلق حلول تكنولوجية سهلة الوصول ومستدامة". وأضاف أن منصة Tele-Health تركز على تقديم أفضل تجربة عملاء لأعضائها، عبر الربط مباشرة بين مزودي الرعاية الصحية مع أعضائها لتوفر لهم تجربة عملاء لا مثيل لها، واضعة بوبا أرابيا في مرتبة متقدمة في مجال التحول الرقمي في صناعة التأمين بالمملكة العربية السعودية.

وتهدف الشركة لجعل المنصة مكمّلة لتجربة الرعاية الصحية للشركة التي تشمل كذلك برنامج Tebtom Prgram الذي يسمح للعملاء بإعادة طلب الأدوية والحصول عليها، وإجراء فحوصات مخبرية في المنزل، وتنزيل النتائج، وجدولة التلقيح، والتواصل مباشرة مع أطباء Tebtom لمتابعة ظروفهم الصحية المزمنة بالإضافة إلى الحصول على استشارات تتعلّق بالأمومة والأطفال براحة وسهولة. وباستطاعة الأعضاء الوصول إلى بياناتهم الصحية لتنزل وصفات إلكترونية وإدارة ملفاتهم المتصلة بالصحة، وجميعها من خلال تطبيق واحد.